بؤ طرق لإزالة الكتابة والنصوص من الصور بالفوتوشوب باحتراف

القائمة الرئيسية

الصفحات

طرق لإزالة الكتابة والنصوص من الصور بالفوتوشوب باحتراف

 

تعديل الصوره
ازاله النصوص والكتابات بحترافيه

ربما جميعنا نواجه مشكلة ان يوجد شئ على الصوره التي قمنا في التقاطها وكان يوجد شئ يعتذر علينا مسحه ولكن في هذا المقال سوف نقوم بشرح كيفية ازاله الكتابات من النصوص بشكل احترافي وتستطيع عمل هذه الخطوه في اي وقت تريده وكلماعليك هو ان تتبع الاخطوات واختيار التطبيق وتحميله وقرأه ما يمكنك فعله من هذا التطبيق ليتناسب مع طبيعه عملك . 


افضل تطبيقات تساعدك في ازالة الكتابات و الصوره على صورتك بشكل احترافي .


- تطبيق Touch-retouch .

 

ويعد هذا التطبيق مناسب جدا في كنت تريد ان تقوم بازاله اي شئ دون تشويها حيث ان من مواصفات هذا التطبيق انه ازاله الاشياء التي غير مرغوب بها و مسح الكتبات و النصوص من الصوره الغير مرغوب بها وايضا حذف التواقيع التي توجد على الصوره ويعد هذا البرنامج سهل الاستعمال حيث ان كل ماعليك القيام به هو تنزل البرنامج ومن ثم وتحديد الجزء الذي اتريد ان تقوم بازله وسيختفي تمام على الصوره دون تشويه الصوره .

 

ولتحميل هذا البرنامج اضغط على هذا الرابط .

 

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.objectremover.touchretouch&hl=ar&gl=US


 - تطبيق  Remove object

 

حيث ان يقوم هذا البرنامج في حذف أسلاك الهاتف والمشاركات و حذف كل ما تشعر بانه يفسد الصوره التي هي على جهازك المحمول وايضا يقوم بمحو الاشياء التيمن صنع الانسان مثل ضوضاء التوقف وعلب القمامه وازاله الفواصلالسطح والخدوش ويعد هذا التطبيق سهل الاستخدام ومجان بشكل كامل .


كيف تستعمل هذا التطبيق  Remove object


في البدايه تقوم باختيار الصوره من هاتفك المحمول او من خلال التقاط الصوره وبعد ذلك تقوم باختيار الكائنات التي تريد ان تمم ازلتها والتي تحدد في االون الاحمر ومن ثمتقوم بالضغط على زر العمليه وشاهد السحر على صورتك ومن ثم تقوم بحفضها على هاتفك المحمول او مشاركتها مع اصدقائك .

 

ولتحميل هذا البرنامج اضغط على هذا الرابط .

 

https://play.google.com/store/apps/details?id=vn.remove.photo.content&hl=ar&gl=US

 

 وفي هذا المقام قمنا في طرح افض التطبيقات التي تتيح لك ازاله المحتوى الغير مرغوب به في صورتك باستخدام طرف اصبعك فقط وبطريقه احترافيه وسوف تساعدك على توفير الوقت لتحسين صورتك ومعالجه الصور البسيطه وايضا سريعه وفعاله وسهلة الاستخدام .

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com