بؤ كيف اخفي ظهوري في الواتس وانا متصل

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف اخفي ظهوري في الواتس وانا متصل

اخفاء ظهور الواتس اب
اخفاء ظهور الواتس اب


هل تريد ان تقوم في إخفاء ظهورك في تطبيق الواتس اب وذلك لكي تستطيع ان تقوم في التحدث مع العديد من الاشخاص دون أن يعلم أحد بأخر وقت ظهورك ، إذا في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك أفضل تطبيق يساعدك في ان تخفي آخر ظهور لك ع تطبيق الواتس اب .


كيف اخفي ظهوري في الواتس وانا متصل من خلال تطبيق :


في هذا الشرح سوف نستخدم تطبيق gb watsapp.app  ويتوفر هذا التطبيق على متجر google play والذي من خلالهُ سوف تستطيع أن تقوم في إخفاء آخر ظهور لك على تطبيق الواتس اب ، ولكي تستيطع ان تعرف كيفيه استخدام هذا التطبيق قم في قرأة هذا المقال جيداً .


اقرأ أيضاً :


كيفيه استخدام تطبيق gb watsapp.app :


1- في البدايه عليك ان تقوم في تثبيت هذا التطبيق على هاتفك من متجر google play ، ومن ثم قم في تمرير الشاشه الي اليمين إلى أن تصل الى خيار " GRANT PERMISSION " وقم بالضغط عليه ، وبعد ذلك عليك ان تقوم في السماح للتطبيق بلوصول الإشعارات وذلك من خلال ان تقوم بالضغط على الزر الذي بجانب التطبيق .


كما هوضح لك بالصوره بالاسفل .



2- والان سوف تظهر لك لائحه قم بالضغط على الزر " lATER " وبهذا سوف يكون بإستطاعتك ان تقوم في مراسله الاشخاص الذي تريدهم من خلال هذا التطبيق وبهكذا لن يستطيع أحد ان يعرف بإنك متصل وانت تقوم في مراسله الاشخاص وتسطيع ان تراسل الشخص الذي تريدهُ من خلال أن تقوم بالضغط غلى خيار " Contacts " ومن ثم اختيار الرقم الذي تريد مراسلتهُ .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




لتحميل تطبيق gb watsapp.app : اضغط هنا

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com