بؤ كيفية الرد على رسائل واتساب دون الظهور متصلاً بالانترنت

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الرد على رسائل واتساب دون الظهور متصلاً بالانترنت

الرد على رسائل واتساب دون الظهور متصلاً
 الرد على رسائل واتساب دون الظهور متصلاً 

يوجد العديد من الاسباب التي تدفع الشخص الى ان يقوم في عدم اظهار اتصاله بالانترنت حين يرد ان يقوم في الرد على رسالة شخص ما في تطبيق الواتس اب ولهذا فإننا في هذا الشرح سوف نقوم في شرح لك كيفية ان تقوم في الرد على رسائل واتساب دون الظهور متصلاً بالانترنت ، وفي هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك خطوات متعدده لكي تقوم في هذه الخطوه .


كيفية الرد على رسائل واتساب دون الظهور متصلاً بالانترنت من دون برنامج : 


في هذا الشرح سوف نقوم في شرح لك كيفية ان تقوم في الرد على الشخص دون ان يظهر له انك متصل بالانترنت و ذلك عن طريق استخدام حيل متنوعه ، ومن خلال هذه الحيل سوف تستطيع الرد دون الظهور متصل بالانترنت .


اقرأ ايضا : 



الطريقه الاولى : الرد على الرسائل من خلال شريط الاشعارات او من خلال الساعة الذكية .


في حين وصول رساله اليك من شخص عبر تطبيق الواتس اب فبتأكيد سوف تظهر الرساله لديك في الاعلى في شريط الاشعارات و من خلال شريط الاشعارت تستطيع ان تقوم في الرد على الرسائل ، وان قمت في هذه الخطوه لن تظهر لشخص بإنك قد قمت في الاتصال بالانترنيت ، وايضا الجميع يعلم بإن الساعات الذكيه بإستطاعتك من خلالها ان تقوم في تحميل تطبيقات مختلفه و تستطيع ان تقوم في تحميل تطبيق الواتس اب عليها ، وفي حال وصلتك رساله على الساعه الذكيه من شخص عبر تطبيق الواتس اب وقمت في الرد عليها ، لن تظهر له انك قد كنت متصل على الانترنيت .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .





الطريقه الثانيه : الرد على رسائل الواتس اب دون الاتصال بالانترنت .


  1. عن وصول اليك رساله من شخص على تطبيق الواتس اب ، قم في ايقاف تشغيل شبكه الانترنيت .
  2. ومن بعد ان تتأكد ان هاتفك ليس متصل بشكه انترنت سواء شبكه واي فاي او من بيانات الهاتف ، قم في الدخول على تطبيق الواتس اب .
  3. ومن ثم قم في الدخول على رساله الشخص وقم في كتابه نص الرساله التي تريدها وقم في الضغط على  ارسالها .
  4. والان قم في تشغيل شبكه الانترنت على هاتفك و سوف مباشره سوف يقوم في ارسال الرساله التي قد كتبتها .
  5. وبهذه الخطوات لن يعلم الشخص بإنك كنت متصل بالانترنيت .

تطبيق لقراءة رسائل الواتس اب بدون معرفه المرسل واخفاء اخر ظهور :


تطبيق Unseen  يقوم هذا التطبيق على ان تقوم في قراءة رسائل الواتس اب و التليجرام دون معرفة الشخص بإنك قد قمت في قراءة الرسائل التي وصلتك ، كما ان بإستطاعتك ايضا ان تقوم في الرد على الرساله دون معرفه بوقت اتصالك  بالانترنت ، مبدأ عمل التطبيق على ان يقوم في استقبال الرسائل التي تأتيك من شريط الاشعارات ومن ثم يقوم في وضعها في داخله وذلك ليسمح لمك بإن تقوم في قراءتها كما تشاء دون معرفه الشخص.


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com