بؤ طريقة استرجاع المدفوعات من google play "عند شراءك لتطبيق عن طريق الخطأ او لم تعجبك"

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة استرجاع المدفوعات من google play "عند شراءك لتطبيق عن طريق الخطأ او لم تعجبك"

استرجاع المدفوعات
استرجاع المدفوعات


تطبيق متجر google play متواجد في هواتف التي بنظام الاندرويد ، ويتمتع هذا المتجر في العديد من التطبيقات و الافلام والكتب المميزه للمستخدم و من خلال متجر التطبيقات بإمكانك ان تقوم في شراء التطبيقات التي تكون مدفوعه او تقوم في تحميل التطبيقات المجانيه ، لكن في بعض الاحيان قد تحدث معنا مشكله وهي اننا نقوم في شراء من داخل متجر google play عن طريق الخطأ او ان المنتج لا يعجبنا واننا نريد ان نقوم في استرجاع المال ، وفي هذا الشرح سوف نقدم لك طريقه لايسترجاع المال فورا . 


طريقة استرجاع المدفوعات من google play : 


في هذا الشرح يفضل ان تستخدم جهاز الاب توب أو ان تقوم في استخدام الهاتف بشرط ان تقوم في  (العرض بإصدار سطح المكتب) من اي تطبيق متصفح تستخدمه في هاتفك . 


اقراء ايضا :  شرح كيفيه نقل الملفات بين هواتف اندرويد بميزة Nearby Share (المشاركة القريبة)


خطوات طريقة استرجاع المدفوعات من google play : 



1- في البدايه يجب ان تقوم في الدخول على موقع متجر google play من خلال جهازك الحاسوب او من خلال ان تقوم في استخدام الهاتف و بشرط ان تقوم في  (العرض بإصدار سطح المكتب) من اي تطبيق متصفح تستخدمه في هاتفك . 




2- قم بالضغط على خيار (الحساب) ، ولكن عليك التأكد من انك قد قمت في الدخول على حساب في موقع متجر google play هو نفسه الذي تقوم في الشراء به من المتجر ، وان كنت تريد ان تقوم في تغير البريد الاكتروني قم في النقر على صورة حسابك التي تكون في يسار الشاشه و من بعد قم في الضغط على اضافه حساب اخر وقم في ادخال البريد . 




3- قم بالضغط على (سجل الطلبات) و بعد ان تقوم في الضغط على هذا الخيار سوف يظهر لك جميع مشترياتك في متجر google play و سوف يظهر لك التاريخ والوقت ايضا . 


4- لكي تقوم في استرجاع المدفوعات من قوقل قم في الذهاب الى التطبيق الذي تريد ان تسترجع اموالك و سوف تلاحظ بجانبه " الابلاغ عن مشكله " قم بالنقر عليها .


5- وبعد ان تقومفي الضغط على الابلاغ عن مشكله قم بالضغط على "حدد خيار المشكله " و قم في اختيار " اشتريت هذا المنتج من دون قصد " وبعد هذا سوف يطلب منك ان تقوم في "وصف مشكلتك " وانت قم في الكتابه بداخله " انا قمت في شراء هذا التطبيق عن طريق الخطأ" او " انا قمت في الشحن في .. عن طريق الخطأ" يفضل ان تقوم في وصف مشكلتك بلغه الانجليزيه .


6- بعد ان قمت في وصف مشكلتك في المربع قم في الضغط على "ارسال " و من ثم سوف يقومون في النظر في مشكلتك ، وبعد ان يتم ارجاعك مالك سوف تقوم شركه قوقل في ارسال اليك رساله على بريد الاكتروني "تمت الموافقه على رد اموالك على google play "


اقراء ايضا : تويتر يتيح الربح من خلال التغريدات عبر ميزة Super Follows (شرح هذه الطريقه) 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com