بؤ ما هي صيغة " xapk " و طريقة تشغيلها علي هواتف الأندرويد (شرح كامل)

القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي صيغة " xapk " و طريقة تشغيلها علي هواتف الأندرويد (شرح كامل)

xapk
شرح صيغه xapk

جميع مستخدمين هواتف الاندرويد يقومون في تحميل الالعاب او اي تطبيق اخر على هواتفهم المحموله ، ولكن قد يواجه بعض الاحيان مستخدمين نظام الاندرويد بوجود تطبيق بصيغه xapk ولديه الصعوبه في تنصيب هذا التطبيق على هاتفه المحمول وفي هذا الشرح سوف نقدم لك شرح طريقه سهله في تنصيب ملفات بصيغه xapk  .


ما هي صيغة " xapk " و كيف يمكن تشغيلها علي هواتف الأندرويد :


شرح ما هو صيغه xapk ؟


في البدايه دعنا ان نقوم في تقديم لك مقدمه صغيره وهي الجميع يعلم بإن في الهواتف الاندرويد يكون كل شئ له صيغه مثلا الصور بصيغه JPG أو PNG  وايضا المستندات التي تكون في داخل نظام الاندرويد تكون بصيغه txt  و من الممكن قد لاحظت ان في الاونه الاخيره تكون صيغتها xapk وهي ملفات تكون خاصه بهواتف الاندرويد ، وفي هذا المقال سوف نقوم في شرح لك كيفيه ان تقوم في تنصيب هذه الملفات على هاتف المحمول .


اقراء ايضا :  استخدام شاشة هاتف اندرويد كلمبة اشعارات (اسهل طريقه)


كيفيه تنصيب الملفات التي بصيغه xapk ؟ 


في هذه الطريقه سوف نقوم في استخدام تطبيق متوفر على متجر google play  وهو XAPK Installer  ويستخدم هذا التطبيق في ان يقوم في تنصيب الملفات التي بصيغه xapk التي تكون على هاتفك المحمول .


طريقه استخدام تطبيق XAPK Installer : 


يعد هذا التطبيق سهل الاستخدام وعند تثبيت هذا التطبيق سوف يظهر لك جميع الملفات التي على هاتفك المحمول التي بصيغه xapk وعند الضغط على الملف سوف يقوم طلب منك ان تقوم في الضغط على زر التثبيت و بعدها سوف تلاحظ بإن تم تحميل التطبيق الذي بصيغه xapx على هاتف المحمول . 


اقراء ايضا : اسهل طريقه لقراءه رسائل الانستقرام دون فتحها (بدون برنامج)


لتحميل تطبيق XAPK Installer  : اضغط هنا  





Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com