بؤ طريقه حذف البرامج من الكمبيوتر نهائيا و بطرق سهلة ( بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقه حذف البرامج من الكمبيوتر نهائيا و بطرق سهلة ( بالصور )

الكمبيوتر
حذف البرامج من الكمبيوتر نهائيا

احيانا عند قيامنا في تنزيل برامج على الجهاز الكمبيوتر الخاص بنا او من خلال تنزيل البرامج على كمبيوتر مكتبي فإنن نريد ان تقوم في حذف هذه البرامج من الكمبيوتر الخاص بنا وذلك لعدت اسباب تدفعنا للقيام بهذا ومن ابرز تلك الاسباب بإن هذه البرامج لا نقوم في استخدامها ابدا ، ولذلك فإننا في هذا الشرح سوف نقوم في شرح لك خطوات في كيف ان تقوم في حذف البرامج من الكمبيوتر نهائيا و بطرق سهلة .


طريقه حذف البرامج من الكمبيوتر نهائيا و بطرق سهلة : 


في هذا المقال سوف نقوم في حل لك هذه المشكله و في بعض الاحيان يطر المستخدم الى ان يقوم في خذف برنامج ZOOM بعد ان يقوم في البحث عن تحميل برنامج zoom cloud meetings  للكمبيوتر ولهذا سوف نقوم في شرح لك كيفيه ان تقوم في حذف اي برنامج لا تريده على جهازك الكمبيوتر .


اقرأ ايضا : اسهل طريقه إضافة خطوط عربية احترافية الي حاسوبك ( بالصور )


خطوات حذف البرامج من الكمبيوتر نهائيا و بطرق سهلة : 


1- قم في الضغط على اشاره المايكروسفت في الاسفل ومن ثم سوف يظهر لك مربع بحث في الاسفل ، من خلاله تسطيع ان تقوم في عمليه بحث عن اي شئ في جهازك الحاسوب .


كما هو موضح لك بالصوره بلاسفل . 




2- قم في البحث في داخل المربع البحث عن كلمة " control panel" تستطيع ان تقوم في كتابه حرف c ومن ثم سوف يظهر لك مباشره عن control panel .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل . 




3- بعد ان تقوم في الضغط على control panel سوف يظهر لك العديد من الخيارات التي تسطيع ان تقوم فيها الا ان سوف نقوم في استخدام خيار " Programs Features " وهذا الخيار مسؤل عن جميع البرامج على جهاز الكمبيوتر ، قم بالنقر عليها .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل . 



4- و بعد ان تقوم في الضغط على Programs Features سوف يقوم في اظهار لك جميع البرامج التي على جهازك الكمبيوتر و في الخطوه هذه قم في البحث عن البرامج الذي مراد حذفه و الضغط عليه بالفأره و من ثم الضغط على زر اليمين للفأره وسوف يظهر لك خيار على البرنامج " uninstall " قم بالنقر عليه .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



وفي هذه الخطوات تستطيع ان تقوم في حذف اي برنامج على الكمبيوتر الخاص بك دون اي صعوبه ، علما بإن هذه الخطوات تصلح لجميع اصدارات المايكروسفت و لن تجد اي صعوبه في الاصدارات الاخرى انما فقط قم في تتبع الخطوات الاتيه لكي تستطيع حذف اي برنامج من الكمبيوتر الخاص بك . 


اقرأ ايضا : طريقه التحكم في الهاتف من خلال الكمبيوتر من دون عمل روت ( بالصور )

 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com