بؤ افضل برنامج لتصميم صور احترافية لشبكات التواصل الاجتماعي المختلفة ( برنامج canva )

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج لتصميم صور احترافية لشبكات التواصل الاجتماعي المختلفة ( برنامج canva )

برنامج لتصميم صور
برنامج لتصميم صور

تصميم الصور اصبح من الامور الشائعه الان و ذلك لان اصبحت المواقع التواصل الاجتماعي كثيره ويرد الشخص بإن يقوم في تصميم صوره احترافيه ليدهش الجميع ولذلك تجدهم دائما يبحثون عن تطبيقات تساعدهم في ان يقومو في تصميم صور احترافيه ، لذلك فإننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم افضل برنامج لتصميم صور احترافية لشبكات التواصل الاجتماعي المختلفة .


برنامج  canva لتصميم صور احترافية لشبكات التواصل الاجتماعي المختلفة :


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك تطبيق canva وهو من افضل التطبيقات التي مستخدمه في مجال تصميم الصور للشبكات التواصل الاجتماعي و بإمكانك ان تقوم في تحميل التطبيق من متجر google play .. ولتحميل تطبيق canva اضغط هنا .


اقرأ ايضا :




لمحه عن تطبيق canva :


يجعل هذا التطبيق تصميم الفيديو و الجرافيك امرا سهلا وممتع ايضا من خلال له بإمكانك ان تقوم في الحصول على محرر صور و صانع فيديو وايضا منشئ شعارات وكل هذا في تطبيق واحده ، اذا كنت تريد ان تصبح مميزا في تصميماتك على instagram قم في استخدام هذا التطبيق وذلك لان من خلاله سوف تقوم في انشاء لافتات و بطاقات مميزه للنشر .


مميزات تطبيق canva : 



1- تحرير الفيديو : من خلال هذا البرنامج سوف تستطيع بإن تقوم في عمل تعديلات على الفيديو الذي لديك سواء ان كنت تريد ان تقوم في قص الفيديو او قلبه او ان تقوم في اضافه صور في نص الفيديو فبإمكانك ان تقوم هذا .

2- اضافه موسيقى : قم في اضافه الموسيقى الى الفيديو الخاص بك لتجعله مميزا جدا وايضا تستطيع ان تقوم في اتسخدام الموسيقى المتوفره على التطبيق الذي تستطيع ان تستخدمها على تصميمك .

3- تحرير الصور : بإمكانك ايضا ان تقوم في تحرير الصور وذلك عن طريق اضافه التعديلات التي تحتاجها على الصور الخاص بك و هذا يشمل من فلاتر او ان تقوم في استخدام ممحاه لكي تقوم في ازاله خلفيه الصوره .

4- جعل الصور متحركه : الان بإمكانك ان تقوم في جعل الصوره الخاصه بك ان تتحرك وذلك عن طريق استخدام التأثيرات الانتقال و ملصقات النص المتحركه ، لكي تضيف الى صورتك جملا .

5- اضافه نص : يتوفر في هذا التطبيق اكثر من 500 خط بإمكانك ان تقوم في استخدامه بشكل مجاني وبإمكانك ان تقوم في اضافه التعديلات على النصوص من تأثيرات حركيه او ان تقوم في استخدام نص نيون  والمزيد .

6- صنع ملصقات GIF : من خلال هذا التطبيق بإتسطاعتك ان تقوم في انشاء لاصقات متحركه من خلال الصور الخاصه بك او من الفيديو الذي تريدها و بإمكانك ان تقوم في اضافه العديد من التعديلات على GIF .

7- صنع شعار : الان بإمكانك ان تقوم في صنع شعار خاص بك من خلال ان تقوم في استخدام هذا التطبيق لكي تقوم في ارفاق الشعار الخاص بك على الفيديو الذي تقوم في تصميمه لكي تقوم بلحفاظ على حقوقك على الفيديو .


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com