بؤ تسريع اللمس على الجوال وحل مشكلة اللمس على شاشة جوالات الاندرويد

القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريع اللمس على الجوال وحل مشكلة اللمس على شاشة جوالات الاندرويد

تسريع شاشة اللمس للهاتف
تسريع شاشة اللمس للهاتف

احيانا يصبح سرعه اللمس على الهاتف بطيئه جدا ، وهذه المشكله تزعج الكثير من الاشخاص الذين يتعرضون لهذه المشكله ولهذا فإننا في هذا الشرح سوف نقوم في شرح لك كيفية تقوم في قياس سرعه اللمس للهاتفك الذكي و كيفية ان تقوم في تحسينها ، وبإمكانك ان تقوم في هذه الطريقه بخطوات بسيطه وسهله .


كيفية تسريع اللمس على الجوال وحل مشكلة اللمس على شاشة جوالات الاندرويد : 


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق Touchscreen Repair‏ وهو متوفر على متجر google play ويقوم هذا التطبيق على ان يقوم في اصلاح شاشة اللمس وذلك عن طريق ازلة التخلف في المس و تحسين اداء الاستجابه في شاشه اللمس وكما انه ايضا يقوم على تقليل من وقت الاستجابه للمس وبهذا تزيد سرعه اللمس ، ومن مميزات التطبيق المهمه هو انه سهل الاستخدام ومجاني على متجر google play .


اقرأ ايضا : 



خطوات تسريع اللمس على الجوال وحل مشكلة اللمس على شاشة جوالات الاندرويد : 


1- في البدايه يجب ان تقوم في تحميل تطبيق Touchscreen Repair من متجر google play ومن ثم تقوم في الدخول على التطبيق و شوف يقوم في اظهار لك الشاشه الرئيسية لتطبيق ولكي تقوم في استخدام التطبيق قم بالضغط على " START " . 


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل . 



2- والان سوف يقوم في طلب منك ان تقوم في الضغط على المربع الذي يظهر بالون الاخضر وسوف تكرر هذه العمليه ثلاث مرات لك مربع وذلك لكي يحصل على اقرب نتائج ممكنة لسرعة استجابة اللمس لهاتفك الذكي .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



3- والان بعد ان قام التطبيق Touchscreen Repair في الانتهاء من فحص سرعه استجابة شاشة اللمس سوف يقوم في اعطاك النتيجه النهائيه والذي من خلالها يوضح لك فيها كم كان نتيجه وما مقدار الذي قام في تحسين سرعه استجابة اللمس . 


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



لتحميل تطبيق Touchscreen Repair لتسريع اللمس : اضغط هنا 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com