بؤ حل مشكلة وجود طبقة متراكبة للشاشة Screen overlay أندرويد مارشميلو

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة وجود طبقة متراكبة للشاشة Screen overlay أندرويد مارشميلو

طبقة متراكبة للشاشة
حل مشكلة وجود طبقة متراكبة للشاشة 

هل أنت واحد من الاشخاص الذين قد تعرضو الى مشكله بإن هناك يوجد طبقة متراكبة للشاشه Screen overlay فإن طريقة حل هذه المشكله سهله وذلك عن طريق تتبعك للخطوات التي سوف نقوم فيها الان ، وسوف تجد في هذا الحال ما سبب اضهار لك  بإن هناك يوجد طبقة متراكبة للشاشه Screen overlay ، كل هذا سوف تجده الان في هذا المقال .


طريقه حل مشكلة وجود طبقة متراكبة للشاشة Screen overlay أندرويد مارشميلو : 


ان كنت من مستخدمين نظام أندرويد مارشميلو فإن من الممكن تظهر لك بإن هناك يوجد طبقة متراكبة للشاشه وسبب هذه الرساله هو ان يوجد هناك تطبيقات على هاتفك دعم خاصية الازرار العائمه مثل تطبيق الفيسبوك ماسنجر و ايضا خاصية الرسائل العائمه على الشاشة ، لكن حل هذه المشكله هو ان نقوم في تحديد التطبيقات التي لها الصلاحية بإن تظهر فوق التطبيقات الاخرى وهذا ما سوف نشرحه الان بالخطوات . 


اقرأ ايضا : 



خطوات حل مشكلة  وجود طبقة متراكبة للشاشة Screen overlay : 


  1. فتح ايقونه الضبط التي على هاتفك .
  2. قم في اختيار خيار " مدير التطبيقات " .
  3. قم بالضغط على ثلاث نقاط واختر خيار " التطبيقات التى قد تظهر فوق تطبيقات اخرى " .
  4. ومن ثم قم في قفل الزر عن التطبيقات المسببه وبشكل مختصر قم بتفعيل التطبيقات المهمه .

تطبيق لحل مشكلة وجود طبقة متراكبة للشاشة Screen overlay  : 



تطبيق Install Button Unlocker‏ :


من خلال هذه التطبيق سوف تستطيع ان تقوم في حل مشكله حل مشكلة وجود طبقة متراكبة للشاشة Screen overlay دون العناء ، كما ان هذا التطبيق يتوفر على متجر google play وتستطيع ان تقوم في تحميله الان ، وايضا من مميزات هذا التطبيق هو انه سهل الاستخدام و ايضا حاصل على تقيم عالي من المستخدمين . 



وبهذا سوف تستطيع ان تقوم في التخلص من هذه المشكله ويفضل بإن تقوم في ايقاف التشغيل ميزه السماح بالتشغيل فوق التطبيقات عن تطبيق الماسنجر او تطبيق CleanMaster و تطبيق Lux المخصص بالتحكم في اضائة الشاشة وتطبيق Twilight وتطبيق Drupe  تطبيق CM Security  تطبيق CM Locker تطبيق منقي الاشعة ، او ان كنت قد قمت في تحميل هذه التطبيقات مسبقا على هاتفك .




Osama Fawzi
Osama Fawzi
انشأت هذه المدونه في تاريخ 27-12-2020 و ذلك لكي اقوم في مشاركه الجميع بمقالاتي المتنوعه و المختلفه ، واهدف الى توسيع هذه المدونه لتشمل مواضيع مختلفه غير المواضيع التقنيه .

تعليقات