بؤ طريقة اصلاح جوالك بعد سقوطه في الماء

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة اصلاح جوالك بعد سقوطه في الماء

سقوط الهاتف في الماء
 اصلاح جوالك بعد سقوطه في الماء

لا بإس ان تعرض هاتفك الى السقوط في الماء من دون قصد وذلك لن الكثير من الاشخاص قد سقط هاتفهم في الماء وتمكنو من انقاض هاتفهم قبل ان يتسبب له اضرار كثيره ، ولهذا فإننا في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك نصائح يجب ان تتبعها في حال ان سقط هاتفك في الماء و ايضا نصائح يجب ان تتجنبها في حال سقط هاتفك في الماء .


 أهم الطرق لاصلاح جوالك بعد سقوطه في الماء : 


العديد من الاشخاص يقيمون في افعال خاطئ تؤدي الى خسارة اجهزتهم وذلك لنتيجه عدم تتبعهم الخطوات الصحيحه للقيام في انقاض هاتفهم بعد السقوط في الماء ولهذا يجب ان تقوم في قرأة هذا المقال لكي تعرف الخطوات الصحيحه لإنقاظ هاتفك بعد سقوطه بالماء  . 


اقرأ ايضا : 



خطوات أنقاض الهاتف بعد سقوطه في الماء : 


1- عليك ان تكون ردة فعلك سريعه في ان تقوم في ازالة بطاريه الهاتف مباشره وعليك ان تتجنب في القيام في اغلاق الهاتف عن طريق زر الباور بليجب ان تقوم في ازالة البطاريه وازاله الذاكرة وشريحة الاتصال ايضا وتقوم في تجفيفهم .


2- قم في وضع مناديل ورقيه فوق جهاز الهاتف و يفضل ان يكون الجهاز مفكك مثلا ان تكون نازل كل شئ ممكن من الهاتف وذلك لسرعة تجفيفة .


خطوات يجب ان تتجنبها عند سقوط هاتفك في الماء :


  1.  تجنب القيام في محاولة تشغيل الجهاز قبل ان يجف بشكل كامل من الماء ، ويفضل ان يبقى مغلق إلى ان يجف تماما 
  2. تجنب استخدام مجفف الشعر ذلك لان مجفف الشعر سوف يقوم في دخل الماء بشكل اكبر وذلك لان المجفف يقوم في نفخ الهواء الداخل وليس الخراج .
  3.  يفضل بقاء الهاتف دون حركه وذلك لان عند قيامك في تحريك الهاتف سوف تساعد في سريان الماء بداخل الهاتف بشكل اسرع وهذا ليس المطلوب .


خطوات يفضل ان تقوم بهاء عند سقوط هاتفك في الماء :


هاتف داخل ارز


  1.  يجب ان يكون تركيزك على ان تقوم في استخراج الماء من فتحات المخارج للطاقه وسماعات الرأس وذلك بإستخدام مناديل ورقية حيث تقوم في ادخالها و استخرجها الى ان تتأكد من عند وجود ماء في المنافذ .
  2.  استخدام مكنسة كهربائية ان توفرة في المنزل ، وذلك لان المكنسة الكهربائيه تقوم في استخراج الماء من الهاتف و ذلك عكس مجفف الشعر .
  3. ترك الهاتف داخل كيس من الارز وذلك لان الارز لديه القدرة العالية على ان يقوم في امتصاص الماء ، ولكن يفضل ان يكون نوع كيس الارز قماش و ذلك لعدم بقاء الماء في الارز.

في هذه الخطوات سوف تتمكن من انقاض هاتفك من عدم تعرض الى الكثير من الاضرار نتيجه لسقوطه في الماء ، ولكن في حال انك لم تقم في فعل هذه الخطوات مباشره فيفضل ان تقوم في ارسال هاتفك الى مركز الصيانه قبل ان يتعرض هاتفك الى المزيد من المشاكل .

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com