بؤ طرق فحص بطارية الجوال قبل شرائه

القائمة الرئيسية

الصفحات

طرق فحص بطارية الجوال قبل شرائه

فحص بطارية الجوال
 فحص بطارية الجوال

هل فكره في قبل ان تقوم في عملية فحص للبطارية الخاصه في هاتفك المحمول ؟ .. لهذا فإننا في هذا المقال سوف نقوم في شرح  لك طريقه لكيفية ان تقوم في فحص بطارية الجوال قبل شرائه وذلك عن طريق خطوات بسيطه وسهله يستطيع ان يقوم بها جميع الاشخاص .


أفضل طرق لفحص بطارية الجوال قبل شرائه ؟ 


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام تطبيق CPU-Z والذي من خلاله سوف تستطيع ان تقوم في فحص بطارية الجوال قبل ان تقوم في شراءها في كل سهوله ، وفي هذا المقال سوف تجد لمحه عن هذا التطبيق وكيفية ان تقوم في استخدامه وما المميزات التي يقدمها لك التطبيق .


اقرأ ايضا : 



لمحه عن تطبيق CPU-Z : 


يعد هذا البرنامج مناسب جدا لك في حال ان كنت تريد ان تقوم في فحص البطاريه ، ويقوم هذا التطبيق على فحص البطاريه بنظام الروبوت وليس هذا فقط فهو يقوم في تقديم لك معلومات كبيره عن جهاز الذكي الذي من خلالها سوف تستطيع ان تعلم ما هي مميزات هاتفك الذكي او عيبوبه ، عند تحميل هذا التطبيق من متجر التطبيقات سوف يطلب منك فقط ان تقوم في السماح الوصول الى المصادقه على الانترنيت وبهذا سوف تستطيع ان تقوم في استخدام التطبيق بشكل سريع و سهل ايضا . 


مميزات تطبيق CPU-Z : 


1- تقديم معلومات كبيره : من خلال هذا التطبيق سوف تستطيع ان تعلم ما هي العلامه التجارية للجهاز وايضا معرفة دقه الشاشه للهاتف و ايضا RAM والتخزين وبهذا سوف يكون لديك معلومات كبيره عن مميزات و عيوب هافتك .


2- تقرير عن البطاريه : سوف يقوم في تقديم لك تقرير معلومات عن حاله البطاريه وهذا يشمل في مستوى ووضع البطاريه اويضا في درجه الحراره للبطاريه وفي ايضا معرفه قيمه القدرة التي تمنحها البطاريه للجهاز .


3- مجاني : يالتأكيد بإن هذا التطبيق مجاني و تستطيع ان تقوم في استخدام مميزاته كما تشاء دون ان تقوم في اجراء عمليات شراء داخل التطبيق ويتوفر هذا التطبيق على متجر google play .


4- سهل الاستخدام : ومن اهم المميزات التي يقدمها هذا التطبيق للمستخدم هو انه سهل الاستخدام وذلك لكي يقوم في تقديم للمستخدم تجربه ممتعه وبسيطه في استخدام التطبيق دون اي عناء . 


لتحميل تطبيق CPU-Z : اضغط هنا 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com