بؤ بكل بساطة كيف أحظر شخص من الواتس دون علمه ؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

بكل بساطة كيف أحظر شخص من الواتس دون علمه ؟

ارشفة رسائل الواتس اب ، حظر شخص على الواتس دون علمه
حظر شخص على الواتس دون علمه

هل تريد ان تقوم في حظر شخص على تطبيق الواتس اب ذلك لانه يسبب لك الكثير من الازعاج ، ولكن لا تريد ان يعرف الشخص بإنك قمت في حظر و هذا ما سوف نقوم في شرح لك وهي طريقه لكيفية ان تقوم في اخفاء محادثات هذه الشخص و عدم تلقيك منك اي رسائل منه لتتجنب الازعاج منه ، وهذه الطريقة سهله جدا وتستطيع ان تقوم في عملها في اي وقت تشاءه . 


بكل بساطة كيف ان تقوم في حظر شخص من الواتس دون علمه : 


في هذا الشرح لن نقوم في استخدام اي تطبيق اخر لكي نقوم في حظر شخص على الواتس اب دون عمله انما فقط سوف نقوم في استخدام تطبيق الواتس اب الرئيسي ، وايضا لن نقوم في استخدام خيار " الحظر " وانما سوف نقوم في عمل ارشفة لرسائل الشخص وذلك لكي تتم تجاهل الرسائل  واختفائها .


اقرأ ايضا : 



خطوات كيفيه ان تقوم في حظر شخص من الواتس دون علمه : 


1- في البدايه قم في الدخول الى تطبيق الواتس اب ومن ثم قم في تحديد رساله الشخص الذي تريد ان تقوم في تجاهل رسائله وختفائها في مكان ،  وبعد ان تقوم في الضغط على رساله الشخص ضغطه مطوله قم في الضغط على ايقونه الارشفة التي في الاعلى .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



وفي هذه الطريقه لن يستطيع الشخص بإن يزعجك برسائله الكثير وايضا سوف تختفي رسائله ، لكن لا تقلق لن يتم حذف رسائله انما سوف تكون موجوده في مكان تستطيع ان تخرجها .


كيفيه ازاله الارشفه عن الشخص في تطبيق الواتس اب : 


قم في النزول الى اسفل الرسائل ، وسوف تجد نص " مؤرشفة " قم بالضغط عليها ومن ثم سوف يظهر لك جميع الارقام التي قد قمت في عمل لها ارشفة ولكي تقوم في الغاء الارشفه قم في الضغط على الرقم ومن ثم الضغط على ايقونة " الالغاء الارشفه  " .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com