بؤ افضل شرح لتفعيل رقمين واتس اب على هاتف واحد بشكل رسمي

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل شرح لتفعيل رقمين واتس اب على هاتف واحد بشكل رسمي

واتس اب
 رقمين واتس اب على هاتف واحد بشكل رسمي


قد تجد الكثير من الاشخاص يقيمون في استخدام رقمين على هاتفهم الشخصي وذلك لعديد من الاسباب ، ومن تلك الاسباب هي ان تكون احدى الارقام خاصه بلعمل و العديد من الاسباب ولكن قد يريدون ان يقومو في تفعيل رقمهم الثاني على الواتس اب علما بإن شركه الواتس اب لم تقوم في تفعيل هذه الميزه بعد ولذلك سوف نلجأ الى استخدام تطبيق واتس الاعمال الذي هو متوفر على متجر التطبيقات .


 شرح تفعيل رقمين واتس اب على هاتف واحد بشكل رسمي : 


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام تطبيق واتس الاعمال الذي من خلاله سوف نقوم في التسجيل الدخول على تطبيق الواتس اب ولن يكون اي اختلاف بين الواتس اب العادي و الواتس الاعمال ، وفي شرح الخطوات سوف تلاحظ هذا الامر .


اقرأ ايضا : 



خطوات تفعيل رقمين واتس اب على هاتف واحد بشكل رسمي :  


1- في البدايه سوف تقوم في تحميل تطبيق واتس الاعمال من متجر google play وبعد ان تقوم في تحميله قم في الدخول عليه ومن ثم سوف يظهر لك سؤال " هل تريد استخدام رقمك الذي على الواتس العادي في تطبيق واتس الاعمال ام اضافه رقم جديد " وفي هذه الخطوه قم في اضافه رقم جديد .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



2- وبعد هذه الخطوه قم في ادخال رقم هاتفك الاخر ومن ثم سوف يقوم في ارسال اليك رسم التأكيد قم بأدخاله ومن ثم سوف يطلب من هل تريد ان تقوم في استرجاع الذاكره المخزنه ام لا ، و بعد ذلك سوف يظهر لك الملف الخاص بك قم في ادخال الاسم الذي تريد الناس من خلاله ان يتعرفو عليك ومن ثم ادخال صوره الشخصيه وبالاخير قم في اختيار فئة النشاط " ليس نشاط تجاري " .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



3- ومن ثم سوف تظهر لك الشاشه التطبيق كما لو انك تقوم في استخدام تطبيق الواتس اب العادي ، سوف تقوم في التحدث معهم دون اي ختلاف بين التطبيق الواتس العادي و تطبيق واتس الاعمال ، وبإمكانك ان تقوم في تجربة هذا الامر لتلاحظ ان لا يوجد اي ختلاف .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



لتحميل تطبيق واتس الاعمال : اضعط هنا 


ومن خلال تطبيق واتس الاعمال سوف تقوم في استخدام التطبيق بشكل آمن علما بإن هذه الطريقة اكثرا امانا للحفاظ على خصوصيتك ، ونحذر من استخدام اي طريقه اخرى غير هذه الطريقة .



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com