بؤ شرح طريقة تحميل اضافات جوجل كروم chrome Extensions على جوالك الاندرويد

القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح طريقة تحميل اضافات جوجل كروم chrome Extensions على جوالك الاندرويد

تحميل اضافات جوجل كروم
تحميل اضافات جوجل كروم

احيانا قد نحتاج اضافات متصفح جوجل كروم على الهاتف وذلك لان الاضافات مهمه جدا و تساعدنا في الكثير من الامور ، وفي موقع سوق جوجل كروم الاضافات يوجد الكثير من الاضافات المتنوعه و تختلف كل واحده عن الاخرى ، واذا في هذا الشرح سوف نقوم في شرح لك كيفية ان تقوم في اضافه اضافات جوجل كروم chrome Extensions على جوالك .


افضل شرح لطريقة تحميل اضافات جوجل كروم chrome Extensions على جوالك الاندرويد :


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام متصفح Kiwi ومن خلال هذا المتصفح سوف تستطيع ان تقوم في اضافة العديد من الاضافات جوجل كروم على هاتفك المحمول ، وايضا من مميزات هذا المتصفح  يحتوي على افضل محرك بحث وايضا سريع جدا في تحميل الصفحات و من خلال هذا النتصفح سوف يقوم في حظر الاعلانات وذلك لتستطيع ان تستخدم المواقع بشكل افضل واكثر امانا لك في ان تقوم في تسجيل الدخول على حساباتك منه وذلك لان هذا المتصفح يقوم في منع المتتبعين في ان يقومو في اقتحام خصوصيتك . 


اقرأ ايضا : 



خطوات اضافة اضافه جوجل كروم من خلال متصفح Kiwi : 


1- في البدايه تقوم في تحميل تطبيق من متجر التطبيقات ومن ثم تقوم في الدخول على تطبيق متصفح Kiwi وفي محرك البحث تقوم في كتابة " store chrome extension " ومن ثم تقوم في الدخول على الخيار الاول .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



2- والان بعد ان تقوم في الدخول على موقع متجر الاضافات لجوجل كروم سوف تجد في يسار الشاشه مربع لـ " لبحث في السوق " قم في الكتابه اسم اضافه تريدها على سبيل المثال " youtube adblocker " نقوم في البحث عنها و عند ظهور نتائج البحث نقوم في اختيار الاضافه التي نريدها .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



3- والان بعد ان تم ظهور نتائج البحث عن الاضافة التي قد قمت في البحث عنها قم بالضغط عليها ومن ثم بعد ان تقوم في الضغط عليها سوف يظهر لك بجانب الاضافه " اضافة الى chrome " قم بالضغط عليها ، ومن ثم لتحقق من انك قمت في اضافه الاضافه بشكل صحيح قم بالضغط على ثلاثة نقاط التي على يسار الشاشه و النزول الى الاسفل .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .





وبهذه الخطوات تستطيع ان تقوم في اضافة اي اضافه على هاتفك من خلال متصفح Kiwi وكما اود ان اعلمك بإن متصفح Kiwi سهل الاستخدام وبسيط وسريع جدا ولن تتعرض الى اي مشاكل وانت تستخدمه .

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com