بؤ طريقة معرفة كلمات السر المحفوظة علي جوجل كروم

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة معرفة كلمات السر المحفوظة علي جوجل كروم

عرفة كلمات السر المحفوظة
عرفة كلمات السر المحفوظة

هل تريد ان تعرف ما هي كلمه المرور التي قد قمت في حفظها في موقع ما ، وذلك لانك تريد ان تقوم في تسجيل الدخول على الموقع من هاتف اخر ولكن قد نسيت كلمه المرور ولهذا تريد ما هي كلمه المرور التي استخدمتها على الموقع ، اذا في هذا الشرح سوف نقوم في شرح لك طريقه لكيفيه ان تقوم في معرفه  كلمات السر المحفوظة علي جوجل كروم . 


اسهل طريقة معرفة كلمات السر المحفوظة علي جوجل كروم :


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق متصفح google chrome الذي هو متوفر على متجر التطبيقات ومن خلاله سوف نقوم في  معرفة كلمات السر المحفوظة عليه بخطوات سهله وبسيطه .


اقرأ ايضا :



خطوات معرفة كلمات السر المحفوظة علي جوجل كروم :


1- في البدايه تقوم في الدخول على تطبيق متصفح قوقل كروم ومن ثم تقوم في الضغط على ثلاث نقاط التي توجد في يسار الشاشه ومن ثم تقوم في النزول الى الاسفل وتضغط على خيار " الاعدادات " وبعد ذلك تقوم في الضغط على خيار " كلمه المرور " .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



2- ومن ثم بعد ان تقوم في الضغط على خيار " كلمات المرور " سوف تظهر لك جميع المواقع التي قمت في حفظ كلمات المرور عليها و على سبيل المثال سوف نقوم في الضغط على موقع Facebook ومن ثم نقوم في الضغط على ايقونه " تشبه العين " لإظهار كلمه المرور المحفوضه . 


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



وفي هذه الخطوات سوف تستطيع ان تقوم في اظهار اي كلمة مرور قد قمت في حفظها على الموقع من خلال تطبيق متصفح google chrome ، علما في حال انك لم تقم في حفظ كلمه المرور على الموقع لن تستطيع معرفتها .


 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com