بؤ حماية الواتساب من الاختراق والتجسس عبر هذه الطريقة مهمه !!

القائمة الرئيسية

الصفحات

حماية الواتساب من الاختراق والتجسس عبر هذه الطريقة مهمه !!

حماية الواتساب
حماية الواتساب

حماية  الواتس اب من الاختراق هو امر ضرور جدا وذلك لان تطبيق الواتس اب يعد من التطبيقات المهمه للتواصل الاجتماعي ومن خلاله سوف نقوم في ارسال رسائل نصيه او صور وحتى رسائل صوتيه ، وتكون هذه الرسائل خاصه بنا ولا نستطيع ان نسمح لإي شخص بإن يقوم في قراءتها ولهذا سوف نقوم اليوم في تقديم لك نصيحه لتجنب  اختراق الواتس اب الخاص بك من شخص .


طريقة حماية الواتساب من الاختراق والتجسس عبر هذه الطريقة مهمه : 


كما نعلم بإن تطبيق الواتس اب يقدم لك طريقه ان تقوم في فتح تطبيق الواتس اب على الحاسوب وذلك عن طريق استخدام موقع والواتس الوب ، و لكن تعد هذه الطريقه خطره جدا وذلك لان في حال شخص ما قام في فتح هاتفك وقام في مسح رمز QR من هاتفك سوف يقوم في مراقبه رسائلك من جهازه الحاسوب ، ولهذا يجب ان تقوم في الحذر من هذه الطريقة .


اقرأ ايضا :



خطوات حماية الواتساب من الاختراق والتجسس  : 


1- في البدايه تقوم في الذهاب الى تطبيق الواتس اب الذي على هاتفك المحمول ومن ثم تقوم في الضغط على ثلاث نقاط التي توجد على يسار الشاشه ومن ثم تقوم في الضغط على " واتس ويب " وبعد ذلك سوف يقوم في اظهار لك المتصفح الذي يقوم في الاتصال مع الواتس اب الخاص بك ، وانت ثم بالضغط على المتصفح ومن ثم قم في الضغط على " تسجيل الخروج " .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



و بعد ان تقوم في التسجيل الدخول من الاجهزه التي تتصل في الواتس الاب الخاص بك ، سوف تكون قد قمت في تخطي سبب من الاسباب التي يهسل على الشخص بإن يقرأ رسائلك على الواتس اب .


عليك ان تقوم في زياده الامان على هاتفك وذلك لكي لا يستطيع شخص بإن يقوم في مسح رمز QR من هاتفك الى الحاسوب وتستطيع ان تقوم في زياده الامان للهاتفك عن طريق انشاء رمز نمط للهاتف او كلمه PIN و بهذه سوف تسطيع الحفاظ على خصوصيات .


 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com