بؤ طريقة معرفة التطبيقات المسببة للاعلانات المزعجة في قائمة الاشعارات

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة معرفة التطبيقات المسببة للاعلانات المزعجة في قائمة الاشعارات

لاعلانات المزعجة
التطبيقات المسببة للاعلانات المزعجة


بالتأكيد انك قد سئمت الاعلانات المزعجه التي تظهر لك حتى وانت تقوم في التصفح بالانترنيت دون ان تقوم في استخدام تطبيق معين ، ويعد السبب وراء انك تتعرض الى الازعاج هو انك تقوم في تحميل تطبيق يقوم في اصدار لك اعلانات منبثقه تقوم في الظهور اليك دون ان تقوم في فتح التطبيق المسبب لهذه المشكلة ، ولهذا فإننا سوف نقوم في تقديم لك طريقه لمعرفة التطبيقات المسببة للاعلانات المزعجة في قائمة الاشعارات .


طريقة معرفة التطبيقات المسببة للاعلانات المزعجة في قائمة الاشعارات :


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق AppWatch الذي من خلاله سوف نقوم في اكتشاف التطبيقات المسؤوله عن الاعلانات المنبثه وهو متوفر ايضا على متجر google play ، وفي هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك لمحه عن هذا التطبيق وكيف ان تقوم في استخدامه .


اقرأ ايضا : 



لمحه عن تطبيق AppWatch إيجاد التطبيق المسبب للإعلانات المنبثقة : 


يقوم هذا التطبيق على السماح لك في معرفه من هو التطبيق الذي مسؤول عن الاعلانات المزعجه وكما ان بعد معرفة التطبيق المزعج سوف تستطيع ان تقوم في عملية الغاء التثبيت لتطبيق ، ولهذا يفضل ان يبقى هذا التطبيق على جهاز وذلك تجنبا الى وجود تطبيق اخر قد يسبب لك الازعاج في اعلانته المنبثقه ، ومن مميزات هذا التطبيق سوف يساعدك في ان تتخلص من التطبيقات الضاره ذات الاعلانات المزعجه . 


كيفية استخدام تطبيق AppWatch إيجاد التطبيق المسبب للإعلانات المنبثقة : 


1- في البدايه يجب ان تقوم في تحميل التطبيق من متجر التطبيقات ومن ثم الدخول على التطبيق وسوف يظهر لك خيار وهو " بدء المراقبة " قم بتشغيل المفتاح من خلال الضغط عليه .


2- ومن ثم قم في الخروج من هذا التطبيق وقم في استخدام هاتفك الذكي بشكل طبيعي .


3- وعندما يظهر لك الاعلان المنبثق قم فورا في فتح تطبيق .. من شريط الاعلام و من ثم سوف تجد التطبيق المسبب من الاعلانات المنبثه من خلال سجل النشاط .


4- في النهاية سوف تستيطع ان تعلم مصدر تلك الاعلانات المزعجه ومن ثم حذف التطبيق المسبب وتحميل  تطبيق اخر بديل له .


لتحميل تطبيق AppWatch  : اضغط هنا 


علما بإن بعض التطبيقات التي تكون بها الكثير من الاعلانات المزعجه تكون بها نسخه مدفوعه خاليه من الاعلانات ، وبإمكانك ان تقوم في الاشتراك في النسخه المدفوعه ومن ثم التخلص من الاعلانات بشكل نهائي هذا افضل حل من ان تقوم في حذف التطبيق .



 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
انشأت هذه المدونه في تاريخ 27-12-2020 و ذلك لكي اقوم في مشاركه الجميع بمقالاتي المتنوعه و المختلفه ، واهدف الى توسيع هذه المدونه لتشمل مواضيع مختلفه غير المواضيع التقنيه .

تعليقات