بؤ أفضل تطبيق أندرويد للتذكير بالأحداث والمواعيد القادمة عبر الإشعارات

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق أندرويد للتذكير بالأحداث والمواعيد القادمة عبر الإشعارات

 

تذكير بالأحداث والمواعيد القادمة
تذكير بالأحداث والمواعيد القادمة

احيانا يكون لدينا عمل مهم لك نتعرض الى مشكله النسيان مما يسبب لنا الكثير من المشاكل ، ولذلك لكي نقوم في تجاوز هذه المشكله نقوم في البحث عن الطرق التي تساعدنا في كيفية ان نقوم في تجاوز هذه المشكله ، ولهذا فأننا سوف نقوم في تقديم لك طريقه سهله وبسيطه في ان تقوم في لتذكير بالأحداث والمواعيد القادمة وكل عليك ان تقوم في قرأه هذا المقال لكي تقوم في الاستفاده .


أفضل تطبيق أندرويد للتذكير بالأحداث والمواعيد القادمة عبر الإشعارات سهل الاستخدام : 


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام تطبيق ذكرني ومن خلال هذا التطبيق سوف تستطيع ان تقوم في تذكر مواعيدك المهمه وسوف نقوم في شرح لك كيفية ان تقوم في استخدامه وما هي المميزات التي يقوم بها ويتوفر هذا التطبيق على متجر google paly .


اقرأ ايضا : 



لمحه عن تطبيق ذكرني : 


مع هذا التطبيق سوف تكون قادر على ان تتذكر مواعيدك المهمه وذلك عن طريق جدولة اوقات التاريخ و الوقت ولكي يقوم في رن هاتفك المحمول كمنبه يقوم وذلك لكي يقوم في تذكريك بالموعد ، مما يسمح لك التطبيق في ان تتخطى مشكله النسيان ومن ثم عدم تعرضك لمشاكل ، ويتوفر هذا التطبيق على متجر التطبيقات بلمجان بشكل مجاني ، انت بحاجه بالتأكيد لتطبيق ذكرني ان كنت تتعرض الى نسيان المواعيد بشكل مكرر ويفضل ان تقوم في تحميله ومن ثم تقوم في ادخال تاريخ الموعد وتستطيع ان تقوم في ادخال عنوان الموعد مما يسمح لك ان تقوم في تذكره بكل سهوله .


مميزات تطبيق ذكرني : 


1- جدوله المواعيد : من خلال هذا التطبيق سوف تستطيع ان تقوم في جدوله المواعيد المستقبليه في اوقات محدده والحصول على اشعارات حين يأتي وقت الموعد .


2- عرض الاحداث الماضيه : من خلال هذا التطبيق سوف تجد تقويم يقوم في السماح لك بإن تقوم في عرض الاحداث السابقه التي قد قمت في عملها مسبقا .


3- اظهار الاشعارات بشريط الاشعارات : سوف يقوم التطبيق في اظهار لك الموعد في شريط الاشعارات وذلك ليقوم في تذكريك .


4- نغمه تنبيه : بالتأكيد سوف يقوم هاتفك بالرنين لتنبيهك بالموعد ، وتستطيع ان تقوم في تحديد نغمه رنين للتطبيق لتقوم في تميز التنبيه عن رنين هاتفك وان تقوم في اختيار مستوى الصوت الذي يناسبك .


كيفية استخدام تطبيق ذكرني :


  1.  في البدايه قم في تحميل هذا التطبيق من متجر التطبيقات وسوف تجد رابط التحميل في اسفل المقال .
  2.  ومن ثم عند فتح التطبيق قم في النقر على ايقونه "  تشبه القلم " في الاعلى وذلك لكي تقوم في انشاء حدث جديد .
  3.  ومن ثم قم في تحديد تاريخ الحدث ان تقوم في تحديد الوقت ايضا .
  4. تستطيع ان تقوم في جعل هذا الحدث يبشكل مكرر او تقوم التطبيق في تنبيهك فقط لمره واحده .
  5.  اذا قمت في اختيار تذكير لمره واحده قم في تحديد الوقت والتاريخ المستقبلي ومن ثم اختيار اسم للحدث الذي يناسبك .



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com