بؤ أفضل تطبيق لمنع اي شخص من قطع الانترنت عن جوالك

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق لمنع اي شخص من قطع الانترنت عن جوالك

قطع الانترنت
منع اي شخص من قطع الانترنت عنك


ان كنت من الاشخاص الذين يعانون من قطع الاتصال من شبكه WIFi قد يعود السبب إلى ان شخص ما يقوم في منعك من الاتصال بالشبكه بإستخدام تطبيق يقوم في فعل هذا ، ولذلك فإننا سوف نقوم في شرح لك كيفية ان تقوم في منع اي شخص بإن يقوم بقطع الانترنت عن هاتفك ، بإستخدام طريقه سهله تسطيع من خلالها القيام بهذا 


أفضل تطبيق لمنع اي شخص من قطع الانترنت عن هاتفك : 


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام تطبيق WiFi Protector يقوم في توفير لك الامان من منع اي شخص يريد ان يقوم في منعك من الاتصال بشبكة الواي فاي ، وفي هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك لمحه عن هذا التطبيق وما المميزات التي يقدمها لمستخدميه .


اقرأ ايضا :



لمحه عن تطبيق WiFi Protector :


هو تطبيق بسيط وسهل يسمح لك بإن تقوم في استخدام شبكه الواي فاي دون قيود وهذا يعني بإن دون منعك من استخدام شبكه الواي فاي من شخص ، وكما ان هذا التطبيق يقوم في كشف عن حالة حماية الاتصالات التي تستطيع ان تقوم في استخدامها ، ومن خلال هذا التطبيق سوف يقوم في اظهار لك جميع الاجهزه التي متصله في شبكه الواي فاي و السماح فقط للإجهزه الموثوقه في استخدام شبكه الواي فاي الخاصه بك ، يتوفر هذا التطبيق بلمجاني كما انه باللغة الانجليزية فقط .


مميزات تطبيق WiFi Protector : 


1- تصميم البسط : من خلال التصميم البسيط سوف تستطيع ان تقوم في استخدام التطبيق دون ان تتعرض إلى اي صعوبه بالاستخدام .


2- منع الاشخاص من حظر الشبكه عنك : من خلال هذا التطبيق سوف تستطيع ان تقوم في استخدام شبكه الإنترنيت دون مواجه اي مشاكل ابدا .


3- اظهار الاجهزه الموثوقة : وايضا من خلال هذا التطبيق سوف يقوم في اظهار لك الاجهزه الموثوقه مع الإمكانية ان تقوم في منع الاجهزه الغريبه بالاتصال بشبكه الواي فاي الخاصه بك .



لتحميل تطبيق WiFi Protector :اضغط هنا 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com