بؤ تنزيل برنامج زيادة مساحة الهاتف Cleaner Lite من انتاج شاومي

القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج زيادة مساحة الهاتف Cleaner Lite من انتاج شاومي

 

زيادة مساحة الهاتف
 زيادة مساحة الهاتف

في هذا المقال سوف نقوم في حل مشكله تواجه العديد من مستخدمين هواتف الاندرويد وهي ان لا توجد مساحه تخزين للهاتف ، ولهذا فإننا في هذا المقال سوف نقوم في شرح لك كيفية ان تقوم في زياده المساحه وذلك لكي تستطيع ان تقوم في استخدام هاتفك الذكي بشكل افضل ، واننا سوف نقوم في تقديم لك طريقه سهله جدا وبسطيه .


رابط مباشر لتنزيل برنامج زيادة مساحة الهاتف Cleaner Lite من انتاج شاومي : 


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام تطبيق Cleaner Lite الذي من خلاله سوف تستطيع ان تقوم في زياده مساحه هاتفك الذكي واستخدامه بشكل افضل ، اننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك لمحه عن تطبيق Cleaner Lite و ما هي مميزاته وماذا يتميز عن باقي التطبيقات في متجر google play .


اقرأ ايضا : 



لمحه عن تطبيق Cleaner Lite : 


يعد تطبيق Cleaner Lite  معزز رائع للهواتف  ويقوم ايضا في تنظيف ذاكرة التخزين المؤقته وذلك لكي تتسطيع ان تقوم في تحميل المزيد من التطبيقات على هاتفك وبهذا سوف تستطيع ان تقوم في تحسين أداء هاتفك و ان تقوم ايضا في اطاله عمره البطاريه ، بأختصار شديد فأن هذا التطبيق يجب ان يكون على جميع الهواتف الذي تعاني من انخفاض في مساحه التخزين ، ويستخدم هذا التطبيق ايضا للأشخاص الذين يعانون من بطئ اداء هاتفهم و امتلاء مساحه التخزين وايضا الذين يعانون من انخفاض عمر البطارية ، ويعد هذا التطبيق صغير وفعال جدا في تنظيف و معزز لاداء الهاتف لجميع اصدراه الاندرويد . 


مميزات تطبيق Cleaner Lite : 


  1.  معزز الهاتف : يقوم هذا التطبيق على تخفيف الضغط على ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف وذلك لكي يقوم في منحها القوه الاكبر في المعالجه و بهذا يقوم في جعل الهاتف اكثر كفاءه وسرعه مما كان عليه قبل استخدام التطبيق .
  2.  منظف الهاتف : يقوم ايضا في البحث عن الملفات الغير هامه ومن ثم يقوم في التخلص منها و ذلك لكي يقوم في اخلاء مساحه توفير اكبر على هاتفك وذلك لكي تستطيع ان تقوم في تحميل التطبيقات التي تريدها على هاتفك . 
  3.  اطالعة عمر البطاريه : ويقوم ايضا في توفر حلا لك في اطالة عمر بطاريه هاتفك وذلك لليسمح لك في ان تقوم بإستخدام بطاريه هاتفك لوقت اكبر ، دون ان تنفذ بسرعه .
  4. مجاني : ومن اهم المميزات التي يقوم بها التطبيق هو انه متوفر بلمجان على متجر google play وذلك لكي يستطيع مستخدم هواتف الاندرويد بإستخدامه بأي وقت يشاءه دون دفع اموال .


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com