بؤ اسهل طريقة لعمل فيديو تسويقي من خلال تطبيق Marketing Video Maker

القائمة الرئيسية

الصفحات

اسهل طريقة لعمل فيديو تسويقي من خلال تطبيق Marketing Video Maker

فيديو تسويقي
تطبيق Marketing Video Maker

في ظل تطور التكنلوجيا فإن اصبح التسويق على شبكات مواقع التواصل الاجتماعي أمرا شائعا ولهذا فإن العمل على القيام فيديو تسويقي اصبح مصدر رزق لإشخاص كثر وفي هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك تطبيق يساعدك جدا في ان تقوم في انشاء فيديو تسويقي احترافي على هاتفك المحمول وايضا يتوفر هذا التطبيق على متجر google play .


طريقة عمل فيديو تسويقي من خلال تطبيق Marketing Video Maker : 


في هذا المقال سوف نقدم لك تطيبق Marketing Video Maker الذي من خلاله سوف تقوم في انشاء فيديو تسويقي بإحتراف كبير دون الكثير من العناء وسوف تذهل الجميع بالفيديو الذي قد قمت في انشاءه من خلال هذا التطبيق ، ولمعرفه المزيد عن التطبيق و مميزات وكيفيه استخدامه اقرأ هذا المقال .


اقرأ ايضا : 



لمحه عن تطبيق Marketing Video Maker : 


يعد هذا التطبيق مناسبا للإشخاص الذين يردون ان يقومو ف يعمل فيديو اعلاني تسويقي ومن خلاله ايضا بإمكانك ان تقوم في انشاء قصص ومقاطع فيديو تسويقيه بإحترافيه كبيره و ايضا سوف تستطيع ان تقوم في اختيار قالب من القوالب التي يقدمها لك هذا التطبيق و تستطيع ان تقوم في التعديل على القالب من نمط الخط او اضافه شعار للمنتج او ان تقوم في عمل تعديلات على الالوان الى ان يناسب ذوقك و يناسلل محتوى المنتج الذي تريد ان تقوم في عمل له تسويق .


مميزات تطبيق Marketing Video Maker :  


1- تنزيلات غير محدوده : من خلال هذا التطبيق بإستطاعتك ان تقوم في انشاء فيديوهات بلا محدود وهذا لان التطبيق يقوم في مساعدتك بانشاء فيديو تسويقي محترف .


2- العديد من القوالب : في هذا التطبيق سوف تجد الكثير من القوالب الجاهزه التي تحتاج منك فقط ان تقوم في اضافه التعديلات وذلك ليتوافق مع المنتح الي تريد ان تقوم في عمل له تسويق .


3- نصوص متحركه : ولاجل ان تقوم في فيديو تسويقي فإن هذا التطبيق يدعم لك بإن تقوم في اضافه نصوص متحركه و بإستطاعتك ايضا ان تقوم في مزج العشرات من الانماط و الخطوط المتحركه و يمكنك ان تقوم في تغير حجم كل خط بما يناسبك .


4- قوالب الخاتمه : بإمكانك ان تقوم في اضافه قالب خاتم للفيديو التسويقي الخاص بك و ذلك لمنحه الجمال و الاحتراف و بهذا التطبيق سوف تجد العديد من قوالب الختاميه التي مصممة باحترافية التي تتضمن شعارك  وتفاصيل المنتج الخاص بك . 


5- موسيقى مرخصه : لا ننسا ان يمكنك ان تقوم في اضافه موسيقى مرخصه بلكامل لتي تسطيع ان تقوم في استخدامها على الفيديو الذي قمت في انشاءه وذلك لكي تقوم في دمج المشاهد و تشويقه ايضا . 


لتحميل تطبيق Marketing Video Maker : اضغط هنا 



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com