بؤ كيف تميز بين بطاقة الذاكرة الأصلية و المقلدة ؟ من خلال تطبيق SD Insight

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تميز بين بطاقة الذاكرة الأصلية و المقلدة ؟ من خلال تطبيق SD Insight

فحص بطاقه SD
فحص بطاقه SD

هل تريد ان تقوم في شراء بطاقة ذكره وتريدها اصليه ؟ اذا في هذا الشرح سوف نقوم في شرح لك طريقه لكيفية ان تقوم في معرفة البطاقه الذاكره اصليه ام لا بطريقه سهله ، وبهذه الطريقه سوف تستطيع ان تحصل بطاقه ذاكره اصليه دون التعرض الى الغش ، ولهذا عليك ان تقوم في قرأة هذا المقال جيدا .


طريقة تميز بين بطاقة الذاكرة الأصلية و المقلدة  من خلال تطبيق SD Insight : 


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق SD Insight ومن خلال هذا التطبيق سوف تستطيع ان تحصل على بطاقه ذاكره اصليه دون ان تتعرض الى الغش ، وفي هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك لمحه عن هذا التطبيق وما المميزات التي يقوم في تقديمها لك ليسهل عليك  تميز بين بطاقة الذاكرة الأصلية و المقلدة . 


اقرأ ايضا : 



لمحه عن تطبيق  SD Insight : 


يقوم هذا التطبيق على ان يقوم في فحص لك بطاقه الذاكره لتجنب البطاقات التقليديه و ذلك لان في جميع انحاء السوق تكون بطاقات الذاكره الاصليه والمقلده مغلفه في تغليف لتعبئه ولهذا يصعب عليك ان تتعرف على بطاقه الذاكره الاصليه ، ويقوم هذا التطبيق على عمل فحص سريع وذلك في غضون ثواني قليله يقوم ففي قرأة البطاقه SD ويقوم في عرض الملعلومات بالتفصيل وذلك لتكون لديك المعلومات الكافيه عن البطاقه . 


مميزات تطبيق SD Insight : 


  1. فحص بطاقه SD : يقوم هذا التطبيق على فحص البطاقات وذلك ليكون لديك العلم في معرفة البطاقه الاصليه وتجنب البطاقات التقليديه .
  2. سريع الاستخدام : مباشره بعد ان تقوم في تحميل التطبيق على هاتفك وفتحه سوف يقوم في طلب الموافقه في فحص بطاقه الذاكره .
  3. تقديم معلومات لبطاقه الذاكره : يقوم هذا التطبيق على تقديم لك معلومات كثيره حول البطاقه التي على هاتفك ، وتقديم لك شركه التي قامت في تصنيع البطاقه وبهذه سوف تستطيع معرفه ان كانت مقلده ام اصليه .
  4. مجاني : من اهم المميزات التي يقدمها لك التطبيق هو انه سهل الاستخدام ومتوفر على متجر google play بلمجان دون ان تقوم في اي عمليات شراء داخل التطبيق .

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com