بؤ اسهل طريقه لإصلاح مشاكل شبكات 4G على هواتف الأندرويد

القائمة الرئيسية

الصفحات

اسهل طريقه لإصلاح مشاكل شبكات 4G على هواتف الأندرويد

مشاكل شبكات 4G
 مشاكل شبكات 4G

 

هل تتعرض الى مشكله يإن شبكه الجيل الرابع لا تعمل على بيانات هاتفك الذكي وتواجه صعوبه في كيفيه ان تقوم في تفعيل 4G لهذا فأننا في هذا المقال سوف نقوم في شرح لك خطوات سهله وبسيطه في كيفيه ان تقوم في إصلاح مشاكل شبكات 4G على هواتف الأندرويد ، وكل ما عليك هو ان تقوم في قرأة المقال لمعرفه الطريقه .


اسهل طريقة لإصلاح مشاكل شبكات الجيل الرابع على هواتف نظام الأندرويد :


في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك خطوات سهله وسريعه في ان تقوم في تفعيل شبكه الجيل الرابع بكل سهوله ، وكما تلاحظ في الصوره بالأسفل قبل وبعد ان قد قمنا في تتبعنا في الخطوات .



اقرأ ايضا :




خطوات إصلاح مشاكل شبكات 4G على هواتف الأندرويد :


1- في البدايه سوف تواجه مشكله في ان في الاعلى سوف يظهر لك فقط انك تقوم في استخدام 3G او 2G والجميع يعمل بإن هذه الاجيال ضعيفه في استخدام شبكه الأنترنت ولهذا عليك ان تقوم في الدخول على " الاعدادات " و تقوم في النقر على خيار "  المزيد " .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



2- وبعد ان تقوم في الدخول على خيار المزيد سوف تجد في الاسفل خيار " تمكين شبكة الجيل الرابع " قم بالنقر عليها وذلك ليقوم هاتفك المحمول في تفعيل 4G .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



و بعد ان تقوم في تفعيل زر تمكين شبكة الجيل الرابع سوف يقوم هاتفك الذكي في إظهار لك شبكه البيانات في الجيل الرابع بكل سهوله وبساطه .




أسباب ذهاب اختفاء شبكه 4G وظهور شبكه 3G او 2G : 


1- ضغف تغطيه الإنترنيت : من اهم الاسباب في اختفاء شبكه الجيل الرابع هو ان من المحتمل تكون متواجد في منطقه تكون بها شبكه الجيل الرابع ضعيفه جدا وفي هذه الحال يكون من صعب حل المشكله و سوف تظهر شبكه 4G عندما تكون متواجد في منطقه تكون بها تغطيه الشبكه مناسبه لشركه الإتصال التي تستخدمها .


2- تبديل في خطوط SIM : احياناً عند قيامك في تبديل شبكه SIM قد تختفي شبكه الجيل الرابع عن بطاقه الخط الذي تستخدم عليها الانترنت ولهذا عليك ان تقوم في عمل الاعدادات التي قد قمنا في شرحها لك في هذا المقال .





Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com