بؤ كيفية عمل نسخة احتياطية لرسائل SMS على الأندرويد

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية عمل نسخة احتياطية لرسائل SMS على الأندرويد

نسخة احتياطية
نسخة احتياطية


هل تريد ان تقوم في استبدال هاتفك المحمول بهاتف جديد ولكن لا تريد ان تخسر رسائل SMS ولهذا تبحث عن طريقه لكي تقوم في انشاء نسخ احتياطي لرسائل SMS ولهذا فإننا سوف نقوم في هذا الشرح بتقديم لك طريقه سهله لعمل نسخ احتياطي لرسائل SMS ، وكل ما عليك هو ان تقوم في تتبع الطريقه وان تقوم في تنفيذها .


طريقة لكيفية عمل نسخة احتياطية لرسائل SMS على الأندرويد : 


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام تطبيق SMS Backup والذي من خلاله سوف تستطيع ان تقوم في انشاء نسخ احتياطي لرسائلك الSMS و يقوم هذا التطبيق بإنشاء نسخه احتياطيه لرسائل SMS على موقع google drive و تستطيع ان تقوم في إسترجاع رسائل SMS بعد الحذف من خلال التطبيق .


اقرأ ايضا :




خطوات عمل نسخ احتياطية لرسائل SMS  : 


1- في البدايه يجب ان تقوم في تحميل التطبيق من متجر التطبيقات وسوف تجد رابط تحميل التطبيق في الاسفل ، ومن ثم عند فتح التطبيق سوف تجد جميع رسائلك SMS ظاهره امامك وفي الاسفل خيار " BACK UP " قم بالضغط عليه ، ومن سوف يطلب منك ان تقوم على تأكيد العمليه في ان تقوم في عمل نسخه احتياطيه لرسائل SMS على قوقل درايف .


2- الان بعد ان قُمتَ في الموافقه سوف يظهر لك جميع طرق التي تستطيع ان ترسل جميع رسائلك اليها ولكن في هذه الخطوه عليك ان تقوم في الضغط على " حفظ إلى Drive " .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



وفي هذهِ الخطوات سوف تستطيع ان تقوم في عمل نسخه احتياطيه لرسائلك SMS على موقع google drive ، والآن سوف نوضح لك طريقه استرجاع رسائلك SMS بعد حذفها .


خطوات استرجاع رسائل SMS بعد ان قمت في حذفها :


1- قم بالدخول على تطبيق SMS Backup ومن ثم الضغط على يمين الشاشه واختيار خيار " Restore " ومن ثم تقوخ بالضغط على ملف الرسائل التي قد قمت في عمل لها نسخ احتياطي على قوقل درايف على هذا التطبيق .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .




لتحميل تطبيق sms backup : اضغط هنا 



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com