بؤ برنامج معرفة من زار بروفايلك انستقرام مجانا

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج معرفة من زار بروفايلك انستقرام مجانا

انستقرام
معرفة من زار بروفايلك 

يعد تطبيق الانستقرام من التطبيقات المشهوره في مجال التواصل الاجتماعي و لهذا فاحيانا مستخدمون هذا التطبيق يتسألون من ان كانت توجد طريقة تساعدهم في معرفه من زار بروفايلهم ، ولهذا دائما يقومون في البحث في متجر google paly عن تطبيق يساعدهم في هذه الطريقه ، ولهذا فأننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك افضل برنامج معرفة من زار بروفايلك انستقرام مجانا .


افضل برنامج معرفة من زار بروفايلك انستقرام مجانا : 


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام تطبيق Profile tracker‏ الذي سوف يساعدك بإن تقوم في معرفه من قام في زيارة بروفايلك على الانستقرام ، ويتميز هذا التطبيق وهو انه مجاني الاستخدام وبإمكانك تحميله من متجر google play الان .


اقرأ ايضا : 



كيفية استخدام تطبيق Profile tracker‏ : 


1- في البدايه عليك ان تقوم في تحميل التطبيق من متجر التطبيقات ومن ثم بعد ان تقوم في تحميله سوف يطلب التطبيق ان تقوم في الموافقه على شروط و الاحكام التي تخص التطبيق ، وفي هذا الخطوه عليك ان تقوم في الضغط على " I agree " . 


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




2- الان بعد ان قمت في الموافقه على احكام وشروط التطبيق عليك ان تقوم في اختيار من معرفه من زار بروفايلك للفيس بوك ام لحساب الانستقرام وفي هذه الخطوه قم بالضغط على "  Analyze Instagram profile  " ومن ثم قم في التسجيل الدخول على حسابك الانستقرام من خلال هذا التطبيق .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



3- وبعد ان تقوم في تسجيل الدخول على حسابك الانستقرام من خلال هذا التطبيق سوف يظهر لك العديد من الاحسابات التي زارت بروفايلك ولكي تستطيع معرفتهم وزياره بروفايلهم عليك ان تقوم في الضغط على الاسم  ومن سوف يقوم التطبيق في نقلك الى حسابهم على تطبيق الانستقرام .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com