بؤ اسهل حل لمشكلة جاري تشغيل android جاري تحسين التطبيق

القائمة الرئيسية

الصفحات

اسهل حل لمشكلة جاري تشغيل android جاري تحسين التطبيق

جاري تشغيل android جاري تحسين التطبيق
جاري تشغيل android جاري تحسين التطبيق


مشكله جاري تشغيل الاندرويد لتسحين التطبيق من الامور الشائعه بين مستخدمين هواتف الاندرويد التي تسبب لهم الكثير من المشاكل و الازعاج ولهذا فإننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك شرح مفصل عن هذه المشكله وكيف ان تقوم في تجاوز مشكله جاري تشغيل android جاري تحسين التطبيق .


طريقه حل لمشكلة جاري تشغيل android جاري تحسين التطبيق : 



في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك اسباب ظهور لك  جاري تشغيل android جاري تحسين التطبيق ، وايضا سوف نقوم في تقديم لك الحلول المناسبه لحل هذه المشكله وكل ما عليك هو ان تقوم في قرأة هذا المقال لتجاوز هذه المشكله .


اقرأ ايضا : 


اسباب ظهور لك  جاري تشغيل android جاري تحسين التطبيق : 


في هذه الفقره سوف نقوم في تقديم لك شرح مفصل عن اسباب مشكلة بإن جاري تشغيل الاندرويد لتحسين التطبيق و من الممكن ان ترافق هذه المشكله هو عدم فتح التطبيقات على هاتفك المحمول وايضا من الممكن ان يؤدي هذا الى ارتفاع في درجه الحراره في هاتفك المحمول ، ومن اسباب ظهور لك جاري تشغيل android جاري تحسين التطبيق :

  • تكون اسباب المشكله متعلقه في الكثير من الاسباب ومن الاسباب المحتمله هو وجود عطل في نظام الاندرويد مما سبب لك ظهور هذه المشكله وايضا من الممكن يكون السبب وجود عطل في بطاريه الهاتف او عطل في بطاقه المومري ويكون تحديد السبب من حاله جهازك وذلك لان قد يختلف السبب من جهاز الى اخر .
  • واحيانا وجود هذه المشكله من سبب استعمال بطاريه الهاتف كثرا مما تسبب لك ظهور لك هذه المشكله او انك قد قمت في عمل ترقيه لنظام الاندرويد مما قد قمت في تنزيل نظام يخالف النظام الذي على هاتفك المحمول و هذا ما تسبب لك في المشكله .

حل مشكله جاري تشغيل android جاري تحسين التطبيق : 


في هذه الفقره سوف نقوم في تقديم لك حلين لهذه المشكله عليك ان تقوم في تجربه الحل الاول ومن ثم تجربه الحل الثاني ، وذلك للتأكد من انك قد تجاوزت هذه المشكله .

  • عليك ان تقوم في ازاله بطاريه الهاتف ومن ثم تقوم في ادخال بطاريه اخر  او ان تقوم في ازاله بطاقه المومري ، قم في ازاله البطاريه وتركيب اخر و اعادة تشغيل الهاتف و التأكد من هاتفك يعمل بشكل سليم .
  • قم في اقفال الجهاز لاعادة تعين الروت اضغط بشكل مستمر على زر الباور " زر الطاقه " بشكل مستمر و زر الصورت معا عليك ان تبقى مستمر بالضغط الى ان تظهر لك بالشاشه علامه الاندرويد و من ثم قم في النزول الى سادس خيار وهو " كاش بورتيشنال " بإستخدام زر خفض الصوت و لاختيار الخيار قم بالضغط على زر الباور ومن ثم الذهاب الى خيار ويب دتا و الضغط بنعم وسوف يتم حذف جميع البيانات و ذلك ليعود جهاز المحول الى وضغه الاساسي .
Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com