بؤ عدم استجابة شاشة اللمس سامسونج ( إليك الحل السهل )

القائمة الرئيسية

الصفحات

عدم استجابة شاشة اللمس سامسونج ( إليك الحل السهل )

سامسونج
عدم استجابة شاشة اللمس سامسونج

هل تواجه مشكله في هاتفك السامسونج بوجود خلل في شاشه اللمس و تريد ان تقوم في البحث عن الحلول المناسبه و البسيطه لتجاوز هذه المشكله ، إذا فأننا في هذا المقال سوف نقوم في شرح لك طرق سهله وبسيطه لحل هذه المشكله سواء ان كان هاتفك المحمول سامسونج , HTC , LG ,  Nexus , Moto , sony فإن هذه الطرق تصلح ان تقوم في استخدامها لذى قم في قرأة المقال لمعرفه حل هذه المشكله .


حل مشكله عدم استجابة شاشة اللمس سامسونج : 


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك شرح مفصل عن حل مشكله وجود خلل او عدم استجابه في شاشه اللمس لهاتفك السامسونج ان كان هذا حدث دون تعرض هاتفك لسقوط على الارض او بالسقوط في الماء .


اقرأ ايضا : 



طرق حل مشكله عدم استجابة شاشة اللمس سامسونج : 

في هذا الفقره سوف نقوم في تقديم لك العديد من الطرق التي قد تساعدك في ان تتجاوز هذه المشكله ولكن عليك ان تقوم في تجربه الطريقه الاولى وان لم تجدي الطريقه نفعا عليا ان تقوم في تجربه الطريقه الاخرى الى ان تحل مشكله عدم استجابة شاشة اللمس سامسونج


1- اغلاق الهاتف : عليك ان تقوم في اغلاق هاتفك المحمول عن طريق الضغط على زر الطاقه ومن ثم تشغيله بعد المرور عليه القليل من الوقت وهو مغلق .


2- ازالة بطاقه SD و بطاقه SIM : عليك ان تقوم في ازاله بطاقه الذاكره و ازاله بطاقه الخط ومن ثم ايقاف تشغيل الهاتف و من ثم اعاده تشغيل الهاتف .


3- اقلاع الهاتف في الوضع الامن : عليك ان تقوم في الضغط على زر الطاقه ومن ثم ضغط على زر خفض الصوت معا الى ان تظهر لك  في الشاشه شعار الاندرويد ومن ثم قم في النزول الى خيار safe Mode عن طريق الضغط على زر خفض الصوت ومن ثم الضغط على زر البور و ذلك لاختيار خيار safe mode .


4- اعاده ضبط المصنع : قد تساعدك هذه الطريقه  على ان تتجاوز هذه المشكله ولكن هذه الطريقه تؤدي الى خسارتك بالبيانات التي على هاتفك المحمول ، كن حذرا .


ان كانت شاشه  هاتفك السامسونج لا تستجيب بسبب سقوط هاتفك على الارض او سقوط هاتفك في الماء فإن الافضل ان تقوم في الذهاب الى مركز لصيانه الهواتف وذلك بسبب وجود عطل في شاشه الهاتف .


 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com