بؤ طريقه حل مشكلة الهاتف لا يستقبل مكالمات

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقه حل مشكلة الهاتف لا يستقبل مكالمات

لا يستقبل مكالمات
 مشكلة الهاتف لا يستقبل مكالمات

 اجراء مكالمه على هاتفك المحمول من الامور المهمه في وقتنا الحالي ولكن تخيل ان يكون في هاتفك المحمول مشكله وهي ان لا يقوم هاتفك باستقبال المكالمات ولهذا فأننا في هذا المقال سوفنقوم في تقديم حل مناسب في مشكلة الهاتف لا يستقبل مكالمات عليك ان تقوم في قرأة هذا المقال لكي تتجاوز هذه المشكله .


افضل طريقه لحل مشكلة الهاتف لا يستقبل مكالمات : 


في البدايه عليك ان تقوم في التأكد من بعض الخطوات التي سوف نقوم في تقديمها لك وذلك لكي تستطيع معرفه مكان المشكله وان تقوم في حلها في اسرع وقت وبأقل جهد .


اقرأ ايضا : 



اسباب مشكلة الهاتف لا يستقبل مكالمات : 


  • عدم وجود تغطيه بشبكه الاتصال : من الاسباب الشائعه في هاتفك لا يسستقبل مكالمات هو ان من الممكن ان تكون في مكان لا يتوفر به شبكه الاتصال لشركه التي تستخدمها .
  • التأكد من صلاحيه اشتراكك : في بعض شركات الاتصال بعد ان ينتهي الاشتراك الشهري للمستخدم تقوم في منعه من استقبال المكالمات او ان يجري الاتصال مع شخص اخر ، ولهذا عليك ان تقوم في التأكد من صلاحيه اشتراكك .
  • التعرض للحظر من الطرف الاخر : من الممكن ان يكون الشخص قد قام في حظرك مما تلاحظ بإن الرقم التي تنظره لا يتصل بك .

ان كانت جميع هذه الاسباب ليست التي تسبب لك المشكله فعليك ان تقوم في تتبع هذه الخطوات وهي التأكد من اعدادات توجيه المكالمات ، قم في تتبع الخطوات التي بالصور .


خطوات التأكد من اعدادات توجيه المكالمات : 



1- في البدايه عليك ان تقوم في الدخول على ايقونه الاتصال التي على هاتفك المحمول ومن ثم سوف تجد في الاسفل " ثلاث نقاط " قم الضغط عليا ومن ثم سوف يظهر لك خيارين قم في اختيار الخيار " الاعدادات " .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




2- ومن ثم سوف يظهر لك العديد من الاعدادات التي تخص الاتصال ومن اهم تلك الاعدادات هو " إعادة توجيه المكالمات " قم في اختيارها ومن ثم عليك ان تقوم في التأكد من جميعها معطل .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com