بؤ طريقه فتح ملفات PDF المعطوبة أو التالفة تصفحها وتحويلها إلى ملف سليم

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقه فتح ملفات PDF المعطوبة أو التالفة تصفحها وتحويلها إلى ملف سليم

PDF المعطوبة أو التالفة
فتح ملفات PDF المعطوبة أو التالفة

احيانا حين نريد ان نقوم في فتح ملف pdf قد نلاحظ بإن الملف اصبح تالفاً او معطوب و بهذه الحاله يكون يصعب علينا استخدام الملف ، ولهذا فإننا في هذا المقال سوف نقوم في شرح لك كيفيه ان تقوم فتح ملفات pdf التالفه بطريقه سهله وبسيطه تستطيع ان تقوم في استخدامها بأي وقتٌ تشاءهُ ، لذا عليك ان تقرأ المقال 

لمعرفه الطريقه .


طريقه فتح ملفات PDF المعطوبة أو التالفة :


في هذا المقال سوف نقوم بإستخدام تطبيق pdf repair tool الذي من خلاله سوف نقوم في اصلاح ملفات pdf التالفة او المعطوبه ، وفي هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك لمحه عن التطبيق وما المميزات التي يقدمها لك ، وتوفر هذا التطبيق على متجر google play .


اقرأ ايضا : 


لمحه عن تطبيق pdf repair tool :


تم انشاء هذا التطبيق ليقوم بالبحث عن جميع الأسباب المحتملة  التي أدت الى تلف ملف pdf مع تقديم لك حل لإصلاح الملف ، والان مع هذا التطبيق سوف يكون بإستطاعتك أن تقوم بإصلاح ملفات pdf بخطوات بسيطه وسهله ، ومن المميزات التي يتمتع بها هو انه مجاني و بإستطاعتك ان تقوم في تحميله بإي وقت تشاءهُ دون وجود اي صعوبة في ذلك .


مميزات تطبيق pdf repair tool :


1- اصلاح ملفات pdf : مع هذا التطبيق سوف يكون بإستطاعتك ان تقوم في اصلاح ملفات pdf بكل سهوله دون الحاجه إلى الكثير من الجهد .


2- سهل الاستخدام : يعد استخدام التطبيق سهل الاستخدام وذلك تصميمه البسيط الذي يساعد المستخدم في ان يقوم في حل المشكله بكل سهوله وبساطه .


3- مجاني : يتوفر هذا التطبيق على متجر التطبيقات بشكل مجاني ، دون الحاجه إلى عمليات شراء بداخل التطبيق ، انما فقط تحتاج إلى ان تقوم في تثبيته ومن ثم استخدامه بلمجان .


4- حل المشكله تلقائيا : سوف يقوم التطبيق في البحث داخل ملف pdf عن سبب تلف الملف ومن ثم سوف يقوم في حل المشكله تلقائيا دون الحاجه لتدخل منك بإي شكل كان .


لتحميل تطبيق pdf repair tool : اضغط هنا


ان كان ملف pdf التالف الخاص بك يحتوي على كلمه مرور فإن اصلاحه مستحيل وانما يتطلب من ان تقوم في الغاء الحمايه من الملف ومن ثم استخدام التطبيق لإصلاح التلف .


Osama Fawzi
Osama Fawzi
انشأت هذه المدونه في تاريخ 27-12-2020 و ذلك لكي اقوم في مشاركه الجميع بمقالاتي المتنوعه و المختلفه ، واهدف الى توسيع هذه المدونه لتشمل مواضيع مختلفه غير المواضيع التقنيه .

تعليقات