بؤ اصلاح مشكلة علبة سماعات آبل لا تشحن

القائمة الرئيسية

الصفحات

اصلاح مشكلة علبة سماعات آبل لا تشحن

علبة سماعات آبل
 مشكلة علبة سماعات آبل لا تشحن

سماعات ابل AirPods او سماعات AirPods مقدمه من شركة آبل لمستخدميها إلا ان العديد من الاشخاص يواجهون مشكلة بأن علبه السماعات لا تشحن ولهذا تسبب لهم الكثير من الازعاج ، وأننا في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك خطوات سهله وبسيطة في كيفية ان تقوم في تجاوز هذه المشكله وكل ما عليك هو ان تقوم في قرأة المقال لمعرفه الطريقة .


طرق لاصلاح مشكلة علبة سماعات آبل لا تشحن : 


قامت شركة آبل في تطوير السماعات السليكه لتصبح السماعات بلا اسلاك وذلك عن طريق البلوتوث وتستطيع ان تقوم في تحكم في درجه الصوت من خلال الايفون الخاص بك و حين يتم نفاذ الشحن من السماعات الاسلكيه يتم شحنها عن طريق علبه ويمكن ان تقوم في شحن العلبه اثناء وجود السماعات الاسلكيه بداخلها او بخارجها . 


اقرأ ايضا : 



خطوات حل مشكله توقف علبه السماعات عن الشحن : 


1- اعادة ضبط المصنع لعبلة الشحن : 


وتستطيع ان تقوم في عمليه ضبط المصنع لعلبة الشحن عن طريق الضغط على زر الاعداد الذي في الجزء الخلفي من العبه بأستمرار الى ان يظهر وميض باللون الكهرماني ومن ثم الابيض قم في وقف علمية الضغط ، وبهذا تكون قد قمت في عمل ضبط مصنع للعبه و بعد ذلك قم في شحن اللعبه .


2- تنظيف منفذ الشحن لعلبه : 


تراكم الاوساخ او التربه قد يسبب في حدوث مشكله في عمليه الشحن لهذا يفضل ان تقوم في تنظيف المنفذ من خلال اعود صغيره لكن عليك ان تتوخذ الحذر لكي لا تقوم في عمل مشكله في المنفذ ، وايضا عليك ان تعلم بأن تراكم الاوساخ او الاتربه يمنع وصول التيار الكهربائي الى الوصول الى العلبة وبهذا يعيق عمليه الشحن .


3- تجربه كيبل شحن آخر :


من الممكن ان تكون المشكله في أنك تقوم في استخدام كيبل شحن آخر تقليدي وحدث في هذا الكيبل مشكله لذى عليك ان تقوم في تجربة كيبل اخر او ان تقوم في استخدام الكيبل الذي تقوم في شحن هاتفك الايفون .


4- ارسال العلبه الى مركز صيانه : 


قد تكون المشكله في ان قاعدة الشحن لعلبه بها مشاكل ولهذا قد تتطر الى ان تقوم في ارسالها الى مركز صيانه وذلك لان هذه المشكله تحتاج الى خبير صيانه و ذلك لان ربما قد تحتاج الى تغير في القطع الاكترونيه الداخليه . 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
انشأت هذه المدونه في تاريخ 27-12-2020 و ذلك لكي اقوم في مشاركه الجميع بمقالاتي المتنوعه و المختلفه ، واهدف الى توسيع هذه المدونه لتشمل مواضيع مختلفه غير المواضيع التقنيه .

تعليقات