بؤ طرق حل مشكلة الشاشة البيضاء في اللاب توب

القائمة الرئيسية

الصفحات

طرق حل مشكلة الشاشة البيضاء في اللاب توب

الشاشة البيضاء
حل مشكله الشاشه البيضاء

مشكله الشاشه البيضاء بالاب توب من المشاكل الشائعه التي تسبب للكثير من الاشخاص الازعاج و لهذا يقومون في البحث عن اسباب الشاشه البيضاء في الاب توب و طرق حلها و لهذا سوف نقوم في تقديم لك شرح مفصل عن الطرق التي تساعدك بإن تتخطى هذهِ المشكله ولذلكَ يجب ان تقراء هذا المقال لمعرفه حل مشكله ظهور الشاشه بيضاء في الاب توب .


طريقة حل مشكلة الشاشة البيضاء في اللاب توب :


في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك العديد من الخطوات السهله و البسيطه لحل هذه المشكله ولهذا قم في محاوله تطبيقها لحل المشكله .


اقرأ ايضا :




الطريقه الاولى : تجربة امر " sfc/scannow "


وتعد هذه من الخطوات المهمه و السهله التي قد تساعدك في ان تتخطى مشكله ظهور الشاشه البيضاء في الاب توب .


1- قم بالضغط على كلك يمين على شاشه المس الاب توب ومن ثم تقوم في اختيار خيار " command prompet " .


2- ومن ثم قم في الكتابه في داخل النافذة امر " sfc/scannow " .


3- وبعد ذلك يجب ان تنتظر الى ان يقوم النظام من الانتهاء من عمليه الفحص ومن ثم تقوم في اغلاق الاب توب واعاده تشغلهُ .



الخطوه الثانيه : إزالة بطاريه الاب توب 


ازاله بطاريه الاب توب 


تعد هذه الخطوه من اهم الخطوات التي تساعد بإن تقوم في تخطي مشكله ظهور الشاشه بيضاء في الاب توب ، ولهذا قم في ايقاف تشغيل الاب توب الخاص بك ومن ثم ازاله البطاريه و من ثم ارجاعها وعليك ان تنتظر القليل من الوقت و من ثم إعادة تشغيله ، وبهذه الخطوه سوف تحل المشكله ولهذا قم في تجربتها .



الخطوه الثالثه : تأكد من عدم ظهور عطل في كرت الشاشه .


توصيل الاب توب بشاشه خارجيه


وتستطيع ان تتأكد من عدم وجود مشكله في عطل في كرت الشاشه من خلال ان تقوم في إصال الاب توب من خلال كيبل بشاشه حاسوب خارجيه ومن ثم تشغيل الاب توب و الشاشه الخارجيه ، في حال ظهور رساله على الشاشه الخارجيه فإن هذا يدل على وجود عطل في كرت الشاشه للاب توب الخاص بك ويجب ان تقوم في ارسال الاب توب الى مركز صيانه لاصلاحه .



الخطوه الرابعه : تحديث تعرفات كارت الشاشة .


ظهور الشاشه البيضاء في الاب توب قد تكون المشكله في ان تكون تعريفات الكرت الشاشه قديمه وتحتاج الى القيام في تحديثها ولهذا قم في ارسال جهازك الاب توب الى مركز الصيانه وذلك ليقوم في عمل تحديثات لكرت الشاشه وبهذا سوف تتخطى المشكله دون عناء وجهد . 






Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com