بؤ كيف تحول ملف وورد إلى ملف باور بوينت " منسق بشكل جميل "

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تحول ملف وورد إلى ملف باور بوينت " منسق بشكل جميل "

وورد باور بوينت
تحول ملف وورد إلى ملف باور بوينت

هل انتهيت من انشاء عمل لك على برنامج الباور بوينت وتريد ان تقوم في تحويله الى ملف ورد لكن لا تعرف كيفية الطريقه ، حسنا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك طريقه سهله وبسيطه في ان تقوم في  تحول ملف وورد إلى ملف باور بوينت بطريقه سهله وبسيطه وكل ما عليك هو ان تقوم في تتبع الخطوات .


طريقه لكيفية تحول ملف وورد إلى ملف باور بوينت : 


1- في البدايه عليك ان تقوم في فتح ملف وورد ومن ثم سوف تجد في الاعلى " سهم صغير " قم بالضغط عليه وذلك لكي نقوم في اضافه امر لارسال ملف  وورد إلى ملف باور بوينت . 


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




2-  وبعد ان تقوم في الضغط على السهم الصغير سوف يظهر لك العديد من الخيارات ومن اهم تلك الخيارارت " more commands او المزيد من الاوامر " قم بالنقر عليها .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




اقرأ ايضا : طريقه حذف البرامج من الكمبيوتر نهائيا و بطرق سهلة ( بالصور )


3- ومن ثم بعد ان تقوم في الضغط على خيار المزيد من الاوامر سوف يظهر لك صندوق وبه العديد من الاوامر ، ولكن عليك ان تقوم في الضغط على المستطيل الصغير و الضغط على خيار " all commands او كل الاوامر " لذى قم بالنقر عليه .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




4 - ومن ثم سوف يظر لك مربع به العديد من الاوامر الكثير وفي هذه الخطوه عليك ان تقوم في البحث عن امر " send to microsoft office powerpoint " او امر " ارسال الى بور بوينت " وقم بالنقر عليها و الضغط على " ok " .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




اقرأ ايضا : اسهل طريقه إضافة خطوط عربية احترافية الي حاسوبك ( بالصور )


5- ومن ثم سوف يظهر لك امر ارسال ملف الوورد الى ملف باور بوينت في الاعلى بجانب السهم الصغير وفي حال ان تقوم بالضغط عليه سوف يقوم في تحويل تحول ملف وورد إلى ملف باور بوينت ومنسق بشكل جميل .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




وفي هذه الخطوات سوف تتمكن من قيامك في تحويل ملف وورد إلى ملف باور بوينت من دون عناء وسوف يكون الترتيب و التنسيق بشكل جميل ومرتب .


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com