بؤ كيف ارفع مستواي في لعبة ببجي pubg mobile " طريقه مضمونه "

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف ارفع مستواي في لعبة ببجي pubg mobile " طريقه مضمونه "

لعبة ببجي  pubg mobile
 لعبة ببجي  pubg mobile

لعبه pubg mobile واحده من اشهر الالعاب التي على متجر google paly و التي من خلال هذه اللعبه مشاركه اصدقاءك في خوض العديد من المعارك الجميله و الصعبه ، ولكن العديد من الاشخاص الذين يقومون في لعب لعبه ببجي موبايل يريدون ان يقومو في رفع مستواهم وذلك لعديد من الاسباب وفي هذا المقال سوف نجيب عن سؤالك وهو كيف ارفع مستواي في لعبة ببجي .


اجابه : لكيف ارفع مستواي في لعبة ببجي " طريقه مضمونه "


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك خمس طرق لزياده مستواك في اللعبه وكل ما عليك هو ان تقومها لتسريع رفع مستواك في لعبه ببجي موبايل .


اقرأ ايضا : 



لعب مباريات الاركيد :

 

ومن الطرق التي تساعدك ان تقوم في رفع مستواك في لعبه ببجي موبايل هو ان تقوم في لعب مباريات اركيد مثل Quick Match , war mode وهذه المبارات سوف تساعدك في ان تقوم في تسريع مستواك بشكل سريع وبشكل ملحوظ ايضا .



اتمام المهام اليوميه و التقديمه : 


عند قيامك في انهاء المهمام اليوميه سوف يساعدك هذا في الحصول على نقاط exp المجانيه التي من خلالها سوف تستطيع ان تقوم في رفع مستواك ولا تنسى ان هذه المهمام ممتعه جدا ولن تشعر في الممل عند القيام في لعبها .


البقاء على قيد الحياه لفتره كبيره : 


وهذه الطريق تهدف الى ان تبقى على قيد الحياه الى اكبر وقت ممكن اي ان تتجاوز 20 دقيقه تقريبا  وعند تطبيق هذه الطريقه عليك ان تقوم في لعب الالعاب الكلاسيكيه وبدل ان تقوم في الحصول على عدد اكبر من القتلى قم في البقاء الى اكبر وقت ممكن .



المباريات الكلاسيكيه لحصول على نقاط خبره :


عند قيامك في لعب العديد من المباريات الكلاسيكيه سوف تحصل على نقاط خبره والتي من دورها زياده في مستواك ، قم الان في لعب العديد من المباريات الكلاسيكيه لكي تحصل على نقاط خبره لزياده مستواك في لعبه ببجي موبايل . 


استخدام بطاقات الخبره : 


لعبه ببجي موبايل تكافئ الاشخاص الذين يقومون في اتمام المهام اليوميه في بطاقه الخبره مزدوجه ، لذى عند قيامك في تنشيط هذه البطاقات سوف يتم رفع مستواك مرتين اسرع من كل مره وتستطيع الحصول على بطاقات خبره مجانيه من خلال مكافات التي سوف تحصل عليها من Elite Royale Pass قم في الحصول عليها الان . 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com