بؤ حل مشكلة جاري شحن الجهاز المتصل عبر USB ( ولا يشحن )

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة جاري شحن الجهاز المتصل عبر USB ( ولا يشحن )

جاري شحن الجهاز
مشكلة جاري شحن الجهاز المتصل عبر USB


العديد من الاشخاص يعانون من مشكله بإن هاتفهم المحمول لا يشحن وحتى ان اتاهم شعار على الحاسوب عن طريق اصاله في بوصله USB  ولهذا فإننا في هذا المقال سوف نقوم في التطرق لهذه المشكله وكشف عن الاسباب و الحلول المناسبه علما بإن هذه المشكله من الامور الشائعه بين مستخدمين اجهزة الحاسوب و ذلك لان يقومون احيانا بشحن هاتفهم المحمول عن طريق الحاسوب .


طريقه حل مشكلة جاري شحن الجهاز المتصل عبر USB ( ولا يشحن ) :


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك اولا عن الاسباب التي تدفع الى عدم شحن هاتفك المحمول و ايضا سوف نقوم في تقديم لك افضل واسهل الحلول التي تناسبك في ان تتجاوز هذه المشكله وكل ما عليك هو ان تقوم في قرأة هذا المقال لمعرفه الاسباب و الحلول لمشكله جاري شحن الجهاز المتصل عبر USB وعدم شحنه .


اقرأ ايضا : 



اسباب مشكله جاري شحن الجهاز ولا يشحن : 


1- وجود عطل في الكابل : 


كيبل شحن


بالتأكيد من اهم الاسباب في ان لا يتم شحن هاتفك المحمول وحتى بعد ان تظهر لك جاري شحن الجهاز وهنا قد تكون المشكله في مقدمة الكيبل ومن الممكن ان مقدمه الكبيل تعرض الى ضرر مباشر مما تسبب في وجود خلل في الاسنان التي في المقدمه ولهذا قم في تجربه كيبل جديد او كيبل اخر متأكد من انه صالح الاستخدام .


2- وجود غبار او اوساخ في منفذ الشحن : 


منفذ شحن

بالتأكيد ان تم وجود اوساخ او غبار متراكمه على منفذ الشحن فإن هذه الاوساخ والغبار سوف تعيق عمليه الشحن مما يسبب ظهور لك هذه المشكله ويفضل ان تقوم في استخدام " أبره " وتقوم في تنظيف المنفذ مع الاتزام الحذر في عدم احداث اي عطل في المنفذ .


3- وجود عطل في نظام الهاتف :


خلل في النظام 


لكن لا تعلق فأن احيانا يكون العطل الذي يتسبب في خلل في عملية الشحن مؤقت وتستطيع ان تقوم في تجاوز هذا العطل عن طريق ان تقوم في اغلاق هاتفك المحمول بعضا من الوقت و حتى ان هذه المده لا تتجاوز العشر ثواني ومن ثم تقوم في تشغيل هاتفك .


4- وجود عطل في بطاريه الهاتف : 


عطل في بطارية

احيانا تكون مشكله ان الجهاز يشحن ولا يتم الشحن سببها ان يوجد خلل في بطاريه الهاتفك ولهذا يفضل ان تقوم في استبدال البطاريه ان كان هذا بمقدورك او ان تقوم في الذهاب الى مركز صيانه لكي تقوم في فحص بطاريتك ان كان بها الخلل ام لا .


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com