بؤ حل مشكلة عنوان البريد الإلكتروني غير صالح سناب شات " بالصور "

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة عنوان البريد الإلكتروني غير صالح سناب شات " بالصور "

عنوان البريد الإلكتروني غير صالح سناب شات
مشكلة عنوان البريد الإلكتروني غير صالح سناب شات 

يعد تطبيق سناب شات من التطبيقات التواصل الاجتماعي الاكثر استخداما وذلك لعديد من الاسباب ، ولكن يواجه الكثير من الاشخاص مشكله ان عنوان البريد الالكتروني غير صالح ولهذا فأننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك خطوات سهله وبسيطه تساعدك في ان تتجاوز هذه المشكله ولهذا قم في قرأة هذا المقال جيدا وتطبيق الخطوات بشكل صحيح . 


أفضل حل لمشكلة عنوان البريد الإلكتروني غير صالح سناب شات : 


في هذا الشرح سوف نقوم في استخادم موقع دعم  سناب شات وذلك لكي نقوم في تقديم لهم وصف مفصل عن المشكله الخاصه بنا وهي اننا فقدنا عنوان البريد الالكتروني ونريد ارجاع الحساب ، للمزيد من الشرح قم في قرأة هذا المقال . 


اقرأ ايضا : 


خطوات استرجاع حساب سناب شات بعد فقدان البريد الالكتروني : 


1- في البدايه عليك ان تقوم في الدخول على موقع الدعم للسناب شات الخاص بالبريد الالكتروني  ومن ثم تقوم في النزول الى الاسفل ومن ثم سوف تلاحظ وجود خيار في الاسفل " هل تحتاج مساعدة بخصوص شيء آخر؟ " قم بالضغط نعم .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




2- يفضل ان تقوم في تغير اللغه الى اللغه الانجليزيه والتي من خلال في الاسفل ، اذا من ثم تقوم في الضغط على " I can't access my account " و الضغط على " I can’t verify my email or mobile number " ومن ثم تقوم في الضغط على الاسفل والضغط على خيار " Yes " . 


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




3- ومن ثم تقوم في تعبئة الخانات التي تتذكرها ويجب ان يكون لديك اسم المسخدم الخاص بك وايضا رقم الهاتف الذي تستخدمه على الحساب الخاص بك ، ومن ثم تقوم في تعبئة سبب فقدانك للحساب قم في الكتابه في هذا المربع هذا النص "  Unfortunately I forgot the email address because I don't use it much, and I lost it when I sold my old phone that had the email for this account . " ، ومن ثم تقوم بالضغط على " send " .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .





ومن ثم سوف يقوم فرق الدعم الخاص في السناب شات في التواصل معك لكي يقوم في اجاد حل لهذه المشكلة ، ام من خلال ارسال رساله لك على بريد الالكتروني او من خلال ارسال رساله لك على رقم هاتفك المحمول ,


في هذه الخطوات قم في ادخال عنوان البريد الالكتروني الذي يخبرك به سناب شات انه غير صالح وذلك لان من الممكن سوف يرسل لك رساله على الريد الالكتروني وبه رابط حل المشكلة .


 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com