بؤ برنامج لعمل العروض التقديمية

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج لعمل العروض التقديمية

عروض التقديمية
تطبيق لعروض التقديمية 


إن كنت تحتاج الى ان تقوم في إعداد عرض تقديم للعمل او للدراسه فإننا في هذا المقال سوف نقوم في شرح لك طريقه سهله بسيطه لعمل عرض تقديمي من خلال افضل تطبيق ، ولهذا ان كنت ترديد المزيد من الشرح قم في قرأة المقال جيدا لكي تستفيد .


افضل برنامج لعمل العروض التقديمية :


في هذا الموضوع سوف نقوم بإستخدام تطبيق canva والذي من خلال سوف تستطيع ان تقوم في تصميم عرض تقديمي مميزه وبشكل إحترافي أيضاً ولهذا سوف نقوم في شرح لك مميزات التطبيق وكيفيه إستخدامهُ بالصور وذلك لكي نساعدك على استخدام التطبيق بشكل جيد وببساطه .


اقرأ ايضا :


مميزات تطبيق canva لعمل العروض التقديمية :


1- العديد من القوالب : في هذا التطبيق يتوفر العديد من قوالب مصممه بشكل مميزه وجميل وكما ان هذه القوالب مجانيه وتستطيع ان تقوم في استخدامها بكل بساطه وسهوله .


2- سهل الاستخدام : من المميزات المهمه في التطبيق هو انه سهل الاستخدام ولا يحتاج منك الخربه الكبيره في تصميم ، وذلك لأنه يوفر لك تصاميم جاهزه وتحتاج فقط الى تعديل .


3- مجاني : يتوفر التطبيق في متجر google play بلمجان ، وليس هذا فقط بل ان الكثير من القوالب جاهزه للإستخدام اي أنها مجانيه بشكل كامل ولهذا قم في اختيار تصميم مجاني الآن من خلال التطبيق .


4- امكانيه التعديل بكل سهوله : تستطيع ان تقوم في عمل العديد من التعديلات على القالب وتشمل التعديلات على النص و على استبدال الصور بفيديو او بصور تناسبك او ان تقوم في عمل تغير لون تصميم القالب والكثير من التعديلات .


كيفيه استخدام تطبيق canva لعمل العروض التقديمية :


1- قم في تحميل التطبيق من خلال الرابط الذي في الاسفل ومن خلال الشاشه الرئيسيه لتطبيق قم في اختيار " العروض التقديمية " ، وبعد ذلك عليك ان تقوم في اخيتار قالب العرض التقديمي الذي يناسبك ، يتوفر العديد من القوالب المميزه و الجميله .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



2- وبعد ذلك تستطيع ان تقوم في تغير النص الذي على القالب وذلك من خلال ان تقوم في الضغط على النص ومن ثم الضغط على " تحرير " ومن ثم قم في كتابه النص الذي تريده ، وكما ان بإستطاعتك ايضا ان تقوم في استبدال الصور التي على القالب وذلك من خلال ان تقوم بالضغط على الصور واختيار " استبدال " الذي بالاسفل .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .




لتحميل تطبيق canva لعمل العروض التقديمية : اضغط هنا 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com