بؤ الفرق بين ايربودز برو الاصلي والتقليد " بسهوله "

القائمة الرئيسية

الصفحات

الفرق بين ايربودز برو الاصلي والتقليد " بسهوله "

الفرق بين ايربودز برو الاصلي والتقليد
الفرق بين ايربودز برو الاصلي والتقليد


في هذا المقال سوف نقوم في شرح لك كيفيه ان تقوم بالتفريق بين ايربودز برو الاصلي والتقليد بسهوله تامه وذلك لكي تتجنب سماعات ابل ايريودز المقلده ولهذا يجب أن تقوم في قرأة المقال جيداً لفهم هذا الشرح .


طريقه التفريق بين ايربودز برو الاصلي والتقليد بسهوله :


في البدايه عليك يجب أن تعلم بإن سعر سماعات AirPods الأصليه ب250 دولاراً ام سعر سماعات AirPods التقليد لا يتجاوز 25 دولاراً والفرق الشاسع في السعر هو الفرق في الجوده والمميزات ، حيث ان السماعات التقليده مشابه تماماً بشكل لسماعات الاصليه ولهذا سوف نقوم في تقديم لك الطرق لمعرفه أن كانت السماعات التي اشترتها أصليه ام لا .


اقرأ ايضا :


الطريقه الاولى : التحقق من رقم التسلسلي .


الرقم التسلسلي لسماعات Airport


  1. قم في الدخول الى موقع ابل لتحقق من رقم التسلسلي .
  2. ومن ثم تقوم في ادخال الرقم التسلسلي الذي يوجد في أسفل علبه سماعات AirPods ، او ستجد الرقم على السماعات بلاعلى .
  3. اذا تم اعطاءك معلومات حول السماعات تكون السماعات أصليه ، وفي حال اخبرك الموقع بإن الرمز خاطئ فإن السماعات تكون مزيفه .


الطريقه الثانية : معرفه معلومات السماعات من الهاتف .



  1. قم في الدخول الى الاعدادات .
  2. ومن ثم تقوم في اختيار خيار general " عام " .
  3. وبعد ذلك قم في اختيار خيار about " حول " .
  4. ومن ثم قم في النزول الى الاسفل وفتح علبه Airport اذا ظهر لك اسم السماعات وقمت في الدخول عليها وظهر لك المعلومات الخاصه في السماعات تكون السماعات أصليه ، وفي حال لم يظهر لك اسم السماعات بعد فتح علبه السماعات تكون السماعات مزيفه .



يفضل انت تقوم في استخدام الطريقه الثانيه في التأكد ان كُنت تستخدم سماعات Airport اصليه ام لا وذلك لان بعض الشركات التي تصنع السماعات المزيفه تقوم في وضع رقم تسلسلي السماعات اصليه ، وبهذا يصعب عليك كشفها .

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com