بؤ حل مشكلة تعليق الهاتف على الشعار بدون مسح بياناتك وصورك وملفاتك

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة تعليق الهاتف على الشعار بدون مسح بياناتك وصورك وملفاتك

تعليق الهاتف على الشعار
حل مشكلة تعليق الهاتف على الشعار

هل تعاني من هاتفك المحمول توقف عن الشعار وتريد ان تقوم في تشغيل الجهاز دون ان تقوم في مسح بياناتك او ان تقوم في مسح صورك والملفات الخاصه بك ، اذا فأننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك حل سهل وبسيط في كيفيه ان تقوم حل مشكلة تعليق الهاتف على الشعار بدون مسح بياناتك وصورك وملفاتك .


افضل حل لمشكلة تعليق الهاتف على الشعار بدون مسح بياناتك وصورك وملفاتك : 


في هذا الشرح سوف نقوم في استبدال اعداة ضبط المصنع في حذف ذاكره التخزين المؤقته وهي المسؤله عن تحزين بيانات لنظام مؤقته والتي تودي الى وصول نظام الاندرويد الى التطبيفات بشكل اسرع وكفاءه عاليه ، ولكن لا تقلق فأن هذه الطريقه لن تؤدي الى خسارتك للبيانات او الصور و الملفات . 


اقرأ ايضا : 


خطوات حذف ذاكره التخزين المؤقته لحل مشكله تعليق الهاتف على الشعار بدون مسح البيانات : 


1- قبل ان تقوم في هذه الخطوات تأكد ان كان بالبطاريه شحن ام لا ، ومن ثم تقوم في الضغط على زر " الطاقه " مع الضغط على زر خفض الصوت او زر رفع الصوت  بنفس الوقت ، استمر بالضغط الى ان يصدر صوت .


2- ومن ثم سوف تظهر لك العديد من الخيارات التي متعلقه في نظام الاندرويد ومن بين هذه الخيارات خيار " Wipe Cache Partitio " وهذا الخيار هو المسؤول عن حذف ذاكره التخزين المؤقته للهاتف . 


3- قم بالضغط على زر حفض الصوت لكي تصل على خيار " Wipe Cache Partitio " ومن ثم الضغط على زر " الطاقه " .


4- وبعد الانتهاء النظام من حذف ذاكره التخزين المؤقته  ، سوف تظهر لك شاشه الاعدادات مره اخر قم بالضغط على خيار" Reboot system now " عن طريق الضغط على زر خفض الصوت ومن ثم الضغط على زر " زر الطاقه  " .


وبهذه الخطوات تكون قد قمت في حذف ذاكره التخزين المؤقته التي قد تكون حلا لهذه المشكله ، عليك ان تقوم في تجربه حل هذه الطريقه ، التي قد تحل مشكلتك بتعليق الهاتف على شعار دون حذف البيانات .


 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com