بؤ برنامج لمعرفه ان كان هاتفك يدعم خاصيه VR الواقع الافتراضي

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج لمعرفه ان كان هاتفك يدعم خاصيه VR الواقع الافتراضي

معرفه ان كان هاتفك يدعم خاصيه VR الواقع الافتراضي
معرفه ان كان هاتفك يدعم خاصيه VR الواقع الافتراضي


ان كنت تريد ان تتأكد ان كان هاتفك الذكي يدعم خاصيه VR الواقع الافتراضي ام لا فعليك ان تقوم في قرأة هذا المقال وذلك لان من خلال هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك طريقه سهله وبسطيه في اكتشاف هذا الامر وذلك من خلال تطبيق متوفر على متجر google play لذلك عليك ان تقوم في قرأة هذا المقال لمعرفه الطريقه .


افضل برنامج لمعرفه ان كان هاتفك يدعم خاصيه VR الواقع الافتراضي : 


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام تطبيق EZE VR والذي من خلالها سوف تسطيع معرفه ان كان هاتفك يدعم VR ام لا ، وايضا سوف نقوم في تقديم لك لمحه عن خاصيه الواقع الافتراضي وكيفيه استخدام تطبيق EZE VR .


اقرأ ايضا : 


لمحه عن خاصيه VR الواقع الافتراضي : 


خاصيه VR

الواقع الافتراضي هو مصطلح بتسخدم لكحاكاة الحاسوب للبيئه التي بأمكاننا ان نقوم في محاكاتها ماديا والتي في بعض الاماكن التي في العالم الخارجي " العالم الحقيقي " وبعض المحاكاة تتضمن حسيه اضافيه مثل الاحساس بالصوت وذلك يمكن من خلال مكبرات الصوت او من خلال استخدام سماعات الرأس ، ويتم شمل المعلومات عن طريق اللمس والتي متعارف عليها بقوة ردود الفعل والتي تستخدم في مجال التطبيقات الطبيقه او مجال الالعاب الالكترونيه ويتم الابعاد 3D بجوده عاليه جدا


كيفيه استخدام تطبيق EZE VR :






1- في البدايه عليك ان تقوم في تحميل التطبيق ومن ثم سوف تظهر لك الصوره رقم ( 1 ) ومن ثم تقوم في الضغط على " check " الذي في الاسفل .

2- وبعد ذلك سوف يقوم التطبيق في فحص هاتفك الذكي ان كان يدعم خاصيه VR الواقع الافتراضي ام لا وتلاحظ ان هافتي قد حصل على علامه صحين والمقصود في علامه الصح الاول و الثاني التالي : 

✅ Gyroscope Sensor : ويقصد بهذا ان هاتفي قد تجاوز مرحله كشف ان كان مناسب لمستشعر الجيروسكوب وهذا مهم عن استخدامك خاصيه الواقع الافتراضي  .

✅ Magnetic Fied Sensor : وايضا بأن عمليه فحص الهاتف ان كان مناسب لمستشعر المجال المغناطيسي ، وايضا بالتأكيد هذا مناسب لخاصيه الواقع الافتراضي . 

و بالتالي فأن هاتفي الذكي مناسب لأستخدام خاصيه VR الواقع الافتراضي ، لهذا يجب ان تستخدم هذا التطبيق لمعرفه ان كان هاتفك يدعم الخاصيه ام لا بطريقه سهله وبسيطه . 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com