بؤ حل مشكلة توقف الهاتف عند شعار الشركة Infinix

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة توقف الهاتف عند شعار الشركة Infinix

توقف الهاتف عند شعار
حل مشكلة توقف الهاتف عند شعار

احيانا العديد من الاشخاص الذي يسخدمون هواتف Infinix يعانون من مشاكل متعلقه في نظام الهاتف ومن هذه المشاكل هو  توقف الهاتف عند شعار الشركة Infinix ، ولهذا فأننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك افضل طريقه تستطيع من خلالها ان تحل المشكله وكل ما عليك هو ان تقوم في تتبع الخطوات جيدا ، لكي تتجاوز هذه المشكلة .


أفضل حل لمشكلة توقف الهاتف عند شعار الشركة Infinix : 


في هذا الشرح سوف نقوم في عمل ضبط مصنع لهاتف Infinix الذي عاني من توقف عند الشعار ، علما بأن هذه الطريقه مناسبه جدا وبسيطه ، لكن عليك الحذر من ان هذه الطريقه سوف تقوم في حذف جميع البيانات التي على هاتفك .


اقرأ ايضا : 


طريقه عمل ضبط مصنع لهاتف Infinix : 


1- في البدايه عليك التأكد بأن بطاريه الهاتف بها شحن ، ومن ثم تقوم في الضغط على زر " الباور " مع الضغط على زر خفض الصوت او زر رفع الصوت ، إلى ان يصدر الهاتف صوت صغير .


2- ومن ثم سوف تظهر لك العديد من الخيارات التي متعلقه في نظام الاندرويد لهاتف infinix و قم بالضغط على زر خفض الصوت الى ان تصل الخيار " Wipe date / factor reset " وهذا الخيار هو المسؤول عن حذف جميع بيانات الهاتف .


3- بعد ان تصل الى خيار " Wipe date / factor reset " قم بالضغط على زر " الباور " ، ومن ثم سوف يبدأ النظام في حذف جميع بيانات الهاتف .


4- وبعد الانتهاء النظام من حذف بيانات الهاتف ، سوف تظهر لك الشاشه الرئيسه لخيارات النظام ولكي تقوم في تشغيل الجهاز عليك ان تقوم بالضغط على " Reboot system now " عن طريق التوجه اليه والضغط على زر " الباور " . 


وبهذه الخطوات سوف تتمكن من تشغيل هاتفك المحمول ولكن بهذه الطريقه سوف يتم حذف جميع بيانات هاتفك الذكي عليك ان تعلم بهذا قبل اجراء الخطوات .


في حين اخيتار الخيار  " Wipe date / factor reset " ومن ثم البدأ في حذف البيانات عليك الانتظار الى ان يقوم النظام في اتمام العمليه دون ان تقوم في اي شئ قبل الانتهاء من العمليه اعادة ضبط المصنع ، وذلك لكي لا تحدث مشاكل في النظام .


 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com