بؤ برنامج إزالة الفيروسات للايفون مجانا

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج إزالة الفيروسات للايفون مجانا

برنامج إزالة الفيروسات للايفون
برنامج إزالة الفيروسات للايفون

 

في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك افضل التطبيقات التي على متجر app store والتي من خلالها سوف تقوم في ازاله الفيروسات من هاتفك الايفون وجميع هذهِ التطبيقات مجانيه ، ولهذا قُم في قرأة المقال جيداً لكي في إستخدامه بشكل جيد دون اي صعوبه .


افضل برنامج إزالة الفيروسات للايفون مجانا :


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق Avast لإزالة الفيروسات و مكافحتها لهواتف الآيفون ، وسوف نقوم في تقديم لك لمحه عن التطبيق وكيفيه ان تقوم في استخدامهُ .


اقرأ ايضا :


لمحه عن تطبيق Avast للايفون : 


يتوفر هذا التطبيق على متجر app store بلمجان والذي من خلاله سوف تقوم بإزالة الفيروسات و مكافحتها وفي حال ان قمت في تثبيت التطبيق و تفعيله سوف يكون بإستطاعتك ان تقوم في التصفح في مواقع الويب دون قلق من وجود فيروسات ، ومن المميزات الجميله والمهمه،في التطبيق هو إن بداخله خزنه تستطيع ان تقوم في التخزين بها صورلك ولذلك للحفاظ عليها وبهذا سوف يمنحك الخصوصيه وايضا ان كنت قلق من استخدام شبكه wifi غير آمنه فإن هذا التطبيق سوف يحل المشكله لك وذلك لانه،سوف يمنعك من الاتصال بشبكه wifi أن كانت غير آمنه .


كيفية استخدام تطبيق Avast للايفون :


  1. في البدايه عليك ان تقوم في تحميل التطبيق Avast من متجر app store .
  2. قم بالسماح بالتطبيق بلإرسال اليك شعارات اذا قم في الضغط على " السماح " .
  3. الإنتظار إلى أن ينتهي التطبيق من فحص هاتفك ويستغرق الوقت أطول في عمليه الفحص ان كانت مساحه هاتفك كبيره او لعدد التطبيقات التي مثبته على هاتفك الذكي .
  4. وبعد الإنتهاء من الفحص سوف يظهر لك العديد من الاخطاءات الي في هاتفك وبإمكانك حل تلك المشاكل من خلال أن تقوم بالضغط على " resolve " .

لتحميل تطبيق Avast للايفون : أضغط هنا 


ملاحظه لا تنسى ان تقوم في استخدام الخزنه التي من خلالها سوف تقوم في حفظ صورك بداخلها للحفاظ عليها من التسرب ومنع اي احد بمشاهدة خصوصيتك لذى سارع الآن في استخدام افضل تطبيق على متجر app store لإزاله الفيروسات .


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com