بؤ برنامج مراقبة الاطفال للاندرويد مجانا

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج مراقبة الاطفال للاندرويد مجانا

برنامج مراقبة الاطفال
برنامج مراقبة الاطفال


رقابه الوالدين على طفلهما من اهم الامور الذي يجب إتباعها لكي يصبح طفلهما على الطريق الصحيح ، ولهذا ف يجب ان تقومو الوالدين في مراقبه هواتف ابناءهم ولاسيما ان الان اصبح العديد من المواقع و التطبيقات التي تعد غير مناسبه للإطفال ، ولهذا فإننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك افضل تطبيق يقوم في مراقبه هواتف أطفالك .


أفضل برنامج مراقبة الاطفال للاندرويد مجانا :


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق family link وهو تطبيق مقدم من شركه google موجود في متجر google play ، وفي هذا الشرح سوف نقوم في شرح لك كيفيه ان تقوم في استخدامه وما المميزات التي يقدمها لك .


اقرأ ايضا :


لمحه عن تطبيق family link :


يقوم هذا التطبيق في السماح لك في التحكم في هواتف أطفالك مثل ان تقوم في التحكم في مدة استخدامهم للهواتف او مراقبه استخدامه ، ومعرفة التطبيقات التي يقمون في أستخدمها و ايضا سجل بحثهم على اليوتيوب والعديد من المميزات التي يقوم في توفيرها لك وذلك لحماية أطفالك ويتوفر هذا التطبيق على متجر google play بلمجان ، الان سوف نوضح لك كيفيه ان تقوم في استخدامهُ .


كيفية تطبيق family link :


1- في البدايه عليك ان تقوم في تحميل تطبيق " family link للوالدين " على هاتفك المحمول ومن ثم سوف يطلب منك ان تقوم في إدخال البريد الإلكتروني وبعد ذلك سوف يظهر لك كود مكون من ارقام واحرف .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



2- الان تقوم في الذهاب الي هاتف طفلك و تقوم في تحميل تطبيق " family link للاطفال والمراهقين " ومن ثم عليك ان تقوم في ادخال الكود الذي  على هاتفك .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



بعد ان تقوم في ادخال الكود في هاتف طفلك سوف يقوم التطبيق في ربط الحسابين معاً ومن ثم سوف يتيح لك مراقبه طفلك وذلك من خلال المعلومات التي سوف يقوم في تقديمها لك ، يجب ان تقوم في تحميل تطبيق family link للوالدين على هاتفك ، وتطبيق family link للاطفال والمراهقين على هاتف طفلك .


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com