بؤ برنامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد

استعادة رسائل الواتس اب
استعادة رسائل الواتس اب 


من الممكن أنك قد قُمت في حذف رسائل على تطبيق الواتس اب وتريد ان تقوم في استرجاعها ، وفي هذا الشرح سوف نقوم في شرح لك تطبيق مهم استعادة رسائل الواتسس استعادة رسائل الواتس اب وهو تطبيق google drive والذي من خلالهُ سوف تستطيع ان تقوم في استرجاع الرسائل المحذوفه ، للمزيد من الشرح عليك ان تقوم في قرأة المقال جيداً .


أفضل برنامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد :


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق google drive ، وكما تعلم فإن التطبيق الواتس اب يقوم في عمل نسخ احتياطيه لرسائل و الوسائط في قوقل درايف ، والذي من خلاله سوف تستطيع ان تقوم في استرجاع النسخ الاحتياطي من الرسائل و الوسائط وسوف يتم شرح الخطوات بالصور لكي تستطيع ان تقوم في تطبيقها بشكل صحيح .


اقرأ ايضا :


كيفيه استخدام تطبيق google drive لاسترجاع رسائل الواتس اب المحذوفه :


1- في البدايه يفضل ان تقوم في عمل إلغاء تثبيت لتطبيق الواتس اب ومن ثم اعاده تحميله من متجر google play ، ومن ثم سوف تظهر لك مربع يطلب منك البحث عن النسخ الاحتياطي للرسائل و الوسائط قم بالضغط على " متابعه " .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



2- وبعد ان يقوم التطبيق بالبحث عن الرسائل و الوسائط المخزنه بنسخه احتياطيه على تطبيق google drive سوف يظهر لك مربع يخبرك هو أنه تم العثور على نسخ احتياطيه ، عليك ان تقوم بالضغط على " استعادة " .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



ومن ثم سوف تظهر لك جميع النسخ الاحتياطيه من رسائل و مستندات ، علماً بإن لا يوجد تطبيق على متجر google play يسمح لك في اعاده الرسائل المحذوفه سوى هذهِ الطريقه .


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com