بؤ حل مشكلة تعذر تنشيط الايفون الخاص بك لانه لايمكن الوصول الى خادم التنشيط

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة تعذر تنشيط الايفون الخاص بك لانه لايمكن الوصول الى خادم التنشيط

حل مشكله يعتذر التنشيط


ان واجهتك مشكلو تعذر تنشيط iPhone ، أو ظهر تنبيه يشير إلى أن خادم التنشيط ليس متاحًا ، أو أن بطاقة SIM غير مدعومة، فإننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك افضل الحلول لحل هذهِ المشكله لذى قم في قرأة المقال جيداً لكي تتجاوز هذه المشكله .


افضل حل مشكلة تعذر تنشيط الايفون الخاص بك لانه لايمكن الوصول الى خادم التنشيط :


احياناً يطلب الجهاز الايفون بإن تقوم بإدخال كلمة السر عند تنشيط الآيفون ، وفي هذه الطريقه قم في إدخال كلمه السر لربما يتم العثور ع الايفون ، والآن سوف نقوم في تقديم لك الخطوات الأخرى .


اقرأ ايضا :


الطريقه الأولى : قُم في إغلاق الآيفون الخاص بك .



في الطريقه  عليك ان تقوم في إغلاق الآيفون الخاص بك ومن ثم تقوم في إعادة تشغيلهُ ، قد تعتقد ان هذهِ الطريقه لا تصلح ولكن هذه الطريقه قد حلت المشكله مع العديد من الأشخاص ولهذا قُم في تجربه الطريقه الاولى ومن ثم الطريقه الثانيه .


الطريقه الثانية : الاتصال بشبكه WIFI .



في حال أن كُنت تستخدم اتصال بيانات خلوي فقوم في اغلاقها و الاتصال بشكله wifi ، ويفضل ان تقوم في اتصال بشبكه wifi موثوقة اي انها تعمل بشكل
جديد .


الطريقه الثالثه : حدد موقع جهازك من الكمبيوتر



قم في توصيل هاتفك الايفون بجهاز الكمبيوتر من خلال كيبل ومن ثم فتح موقع Icloud او من خلال تطبيق find my iphone ، تعد الطريقه هذه من الطرق الجيدة في حل هذه المشكله ولهذا قم في تجربه هذه الطريقه .


في حال أن هذهِ الطرق لم تحل مشكله تعذر تنشيط الايفون الخاص بك لانه لايمكن الوصول الى خادم التنشيط فيفضل ان تقوم في الاتصال مع الدعم الخاص بشركه آبل للاتصال بالدعم Apple اضغط هنا .



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com