بؤ تحميل افضل برنامج صنع الألعاب 3D للاندرويد

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل افضل برنامج صنع الألعاب 3D للاندرويد

برنامج صنع الألعاب
برنامج صنع الألعاب

ان كنت من الاشخاص الذين يعشقون تصميم العاب الاكترونيه فان هذا المقال سوف يناسبك جدا وذلك سوف نقوم في توفير لك افضل تطبيق على متجر google play لتصميم الالعاب 3D ثلاثيه الابعاد ، ولهذا عليك ان تقوم في قرأة هذا المقال والذي من خلاله سوف جيمع المعلومات المهمه حول افضل برنامج صنع الألعاب 3D للاندرويد .


طريقه تحميل افضل برنامج صنع الألعاب 3D للاندرويد : 


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام تطبيق Struckd والذي من خلاله سوف نقوم في تصميم لعبه 3D وبهذا المقال سوف نقوم في شرح لك لمحه عن التطبيق وكيفيه استخدامه ولهذا ان كنت تريد المزيد من الشرح عليك ان تقوم في قرأة المقال . 


اقرأ ايضا :


لمحه عن تطبيق Struckd لإنشاء الالعاب :


ان كنت تريد ان تقوم في تصميم لعبه الالكترونيه على هاتفك الاندرويد فإذا هذا التطبيق يتناسب معك ولهذا عليك ان تقوم في تحميل التطبيق الان وان تقوم في انشاء لعبه من خيالك الخاص ، والجميع في هذا التطبيق هو ان بأستطاعتك ان تقوم في تحدي اصدقاءك في اللعبه او العب في مستويات صعبه ، و بالتأكيد فأن هذا التطبيق يتيح لك بأن تقوم في تصميم لعبه ثلاثيه الابعاد 3D وايضا لا تقلق ان كنت لا تعرف كيفيه استخدامه وذلك لان التطبيق سوف يقوم في تقديم مساعدات للبدء من الصفر  وحتى الانتهاء من تصميم لعبه عاليه الجوده .


كيفيه استخدام تطبيق Struckd لإنشاء الالعاب : 


1- في البدايه عليك ان تقوم في تحميل التطبيق على هاتف الاندرويد ومن ثم عند قيامك في الدخول على التطبيق سوف تلاحظ وجود ايقونه " انشاء " قم بالضغط عليها ، وبعد ذلك عليك ان تقوم في الضغط على الخيار الذي في الاعلى وهو " انشاء لعبة جديدة " ومن ثم سوف يقوم التطبيق في تعليمك خطوه بخطوه بالانشاء لعبه وتستطيع ان تقوم في اختيار نوع اللعبه ان كانت العبه قتاليه ام سباق سيارات و لاخر .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



2- بعد ان تقوم في اختيار الشخصيات التي تريدها وان تقوم في اضافة التفصيل المتنوعه سوف تستطيع ان تقوم في لعبها و الاستمتاع بالعبه التي قد قمت في انشاءها وفي الصوره بالاسفل بعد عمليه التعديل على الشخصيات .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



لتحميل  تطبيق Struckd لإنشاء الالعاب : اضغط هنا 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com