بؤ برنامج تصميم جرافيك للمبتدئين للاندرويد

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تصميم جرافيك للمبتدئين للاندرويد

برنامج تصميم جرافيك
برنامج تصميم جرافيك


ان كُنت من الأشخاص الذين مهتمون في أعمال تصميم الجرافيك ولكن لا تمتلك المهاره العاليه في تصميم الجرافيك فإن في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك الحل و لهذا فإننا سوف نقوم في تقديم لك افضل تطبيق على متجر google play لتصميم الجرافيك للمبتدئين لاجهزه الأندرويد .


أفضل برنامج تصميم جرافيك للمبتدئين للاندرويد :


في هذا الشرح سوف نستخدم تطبيق Desygner والذي من خلاله سوف نقوم بالحصول على قوالب جاهزة لتصميم وبهذا سوف يساعدك بعمل تصاميم مختلفة ومميزه وكما ان هذا التطبيق يتوفر على متجر google play بلمجان .


اقرأ أيضا :


لمحه عن تطبيق Desygner :


مع هذا التطبيق أصبح بإمكانك ان تقوم في إضافة الكثير من من الخطوط الأيقونات المتنوعه و الجميله ، كما تستطيع الحصول على الآلاف من القوالب المسبقه الصنع التي من خلالها تستطيع ان تقوم في إنشاء العمل الخاص بك وتستطيع ان تقوم بإضافه عليها الرسومات و الكتابات و الملصقات أيضا ليتناسب مع طبيعه عملك و من المميزات المهمه في التطبيق هو اصبح بإمكانك ان تقوم في انشاء تصميمك الجرافيك من هاتفك بكل سهوله و انت تمارس روتينك اليومي دون اي صعوبه ، عند تحميل التطبيق سوف يصبح بإمكانك الوصول الى اكثر من مليون تخطيطات جاهزه لتعديل ليتناسب مع طبيعه مشروعك ، ويعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات لتصميم الجرافيك .


مميزات تطبيق Desygner : 


1- تصميم الشعار : من خلال التطبيق سوف تستيطع ان تقوم في عمل تصميم شعار لمشروعك وذلك من خلال ان تقوم في الحصول على قوالب جاهزه للتعديل .


2- تصميم الإعلانات : كما ان  يحتوي تطبيق Desygner على مجموعة كبيره من القوالب ذات الحجم المثالي بالفعل التي من خلالها تستطيع ان تقوم في تصميم اعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي .


3- العروض التقديمية : ولان من خلال التطبيق سوف تستطيع ان تقوم في انشاء العرض التقديمي الخاص بك من خلال القوالب المنوعه والجميله .



لتحميل تطبيق Desygner لتصميم جرافيك : اضغط هنا 




Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com