بؤ كيفية فصل النت عن تطبيق معين للايفون

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية فصل النت عن تطبيق معين للايفون

فصل النت عن تطبيق معين
 فصل النت عن تطبيق معين للايفون

اصبح استخدام الانترنت في وقتنا هذا من الامور الرئيسيه في حياتنا ولهذا تجد مستخدمين هواتف الايفون او الاجهزة الوحيه طريقه لفصل الانترنت عن تطبيق معين ، وذلك لعدت اسباب مختلفه ولهذا فأننا في هذا المقال سوف نقوم في شرح لك طريقتين سهله وبسيطه ومن خلالها سوف تستطيع ان تقوم في فصل النت عن تطبيق معين للايفون للمزيد من الشرح عليك ان تقوم في قرأة هذا المقال جيدا .


كيفية فصل النت عن تطبيق معين للايفون بسهوله : 


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام طريقتين مختلفتين ومن خلالها سوف نستطيع ان نقوم في فصل الانترنت عن تطبيق معين ، والطريقه الاولى سوف نقوم في الذهاب الى ايقونه الاعدادات التي على هاتفك الايفون والطريقه الثانيه سوف نقوم في استخدام تطبيق Firewalla والذي يتوفر على متجر app store بلمجان .


اقرأ ايضا : 


طريقه فصل النت عن تطبيق معين للايفون من الاعدادات : 


  1. في البدايه عليك ان تقوم في الذهاب الى ايقونة الاعدادات " settings " .
  2. ومن ثم عليك ان تقوم في الدخول على خيار " cellular " .
  3. والان عليك ان تقوم في البحث عن التطبيق الذي تريد فصل النت عليه .
  4. وبعد ان تجد التطبيق الذي تريد فصل النت عنه قم في ايقاف تشغيل الزر الذي بجانب التطبيق .

وبهذه الطريقه السهله والبسيطه سوف تستطيع ان تقوم في فصل النت عن تطبيق معين بكل سهوله وبساطه ، ولكن ان كنت تريد ان تقوم في تحميل تطبيق يساعدك في فصل الانترنت عن تطبيق معين فعليك قرأة المقال الى الاخير .


تطبيق لفصل النت عن تطبيق معين للايفون :


لمحه عن تطبيق Firewalla :


ان كنت تبحث عن تطبيق من خلاله تستطيع ان تقوم في فصل النت عن تطبيق معين لهواتف الايفون او الاجهزة التي نظام تشغلها ios فعليك بهذا التطبيق وذلك لان من خلال هذا التطبيق سوف يكون بأستطاعتك ان تقوم في حظر اختياري لتطبيقات التي تريد منعها بلاتصال بالانترنت وايضا يتيح لك ان تقوم في السماح بإستخدام التطبيق عندما تكون الشاشة قيد التشغيل والعديد من المميزات التي سوف تستطيع الحصول عليها حين استخدامك لهذا التطبيق .




Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com