بؤ افضل برنامج حظر المكالمات للايفون يعطي مغلق

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج حظر المكالمات للايفون يعطي مغلق

حظر المكالمات للايفون
برنامج حظر المكالمات للايفون

ان كنت تستخدم هاتف ايفون وتريد ان تقوم في تحميل تطبيق حظر المكالمات و يعطي ان هاتفك مغلق فإذا عليك ان تقوم في اقرأة هذا المقال وذلك لاننا في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم كل تطبيق من خلاله سوف تستطيع ان تقوم في حظر الارقام و التخلص من الاشخاص المزعجين بشكل سهل وبسيط .


افضل برنامج حظر المكالمات للايفون يعطي مغلق " مجاني " 


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام تطبيق Call Blocker الذي من خلال سوف نقوم في حظر المكالمات المزعجه و ان يعطي لهم بأن الهاتف مغلق لهواتف الايفون ، وايضا قم في قرأة لمحه عن التطبيق و المميزات التي يقوم في تقديمها لك و كيفيه استخدامه . 


اقرأ ايضا :


لمحه عن تطبيق Call Blocker :


هل تبحث عن تطبيق تستطيع من خلال ان تقوم في حظر الارقام والمكالمات التي تزعجك بأستمرار فإذا عليك ان تقوم في تحميل هذا التطبيق من متجر App store والذي من خلاله سوف نقوم في حظر الارقام التي تسبب لنا الازعاج وكما ايضا من خلال هذا التطبيق سوف تستطيع ان تعرف هويه المتصل وهذا امر مهم وذلك لان ان كنت تتعرض للازعاج من رقم غريب فأن تطبيق Call Blocker سوف يقوم في اظهار لك هويه المتصل للتمكن من معرفته ووضع حدا للأزعاجه ،وتستطيع ان تقوم في تحميل هذا التطبيق من متجر App store بلمجان ولكن ان كنت تريد ان تتخلص من الاعلانات التي بداخل التطبيق قم في شراء النسخه المدفوعه من هذا التطبيق .


مميزات تطبيق Call Blocker :


✅ معرفه هوية المكالمات المجهوله : من خلال هذا التطبيق سوف تستيطع ان تعرف هويه الشخص المتصل عليك .


✅ حظر المكالمات المزعجه : تستطيع ايضا ان تقوم في حظر المكالمات التي تسبب لك الكثير من الازعاج بخطوات سهله وبسيطه . 


✅ سهل الاستخدام : ومن اهم المميزات هو ان هذا التطبيق سهل الاستخدام وذلك لان تصميم التطبيق البسيط يساعد في ان تقوم في استخدامه بشكل سهل و سريع .


✅ مجاني : يتوفر على متجر App store بالمجان ليسهل عليك ان تقوم في استخدام والاستمتاع به دائما ويتوفر في داخل التطبيق نسخه مدفوعه خاليه من الاعلانات .


كيفيه استخدام تطبيق  Call Blocker :


  1. بعد ان تقوم في تحميل التطبيق و فتحه قم في التوجه الى الاعدادات او " setting " .
  2. ومن ثم بعد ذلك قم في الدخول الى خيار أو تبويب الهاتف .
  3. ومن ثم عليك ان تقوم في التوجه الى تبويب Call blockin & Identification .
  4. وفي النهايه عليك ان تقوم في تشعيل الخيار " Call Blocker "


لتحميل تطبيق  Call Blocker : اضغط هنا 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com