بؤ تطبيق لزيادة مدة الحالة في الواتس اب

القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق لزيادة مدة الحالة في الواتس اب

زيادة مدة الحالة في الواتس اب
زيادة مدة الحالة في الواتس اب

 

أن كُنت تبحث عن طريقه من خلالها تسطيع ان تزيد مده الحاله في تطبيق الواتس اب فإننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك افضل تطبيق لزيادة مدة الحاله في الواتس اب بطريقه سهله وبسيطه ولهذا ان كُنت تريد المزيد من الفهم حول الطريقه عليك ان تقوم في قرأ هذا المقال .



افضل تطبيق لزيادة مدة الحالة في الواتس اب :



في هذا المقال سوف نقوم بإستخدام تطبيق Better Video Splitter والذي من خلاله سوف نقوم في تقسيم مده الفيديو الى عدة أقسم ومن ثم تحميلها على حاله الواتس اب ، وللمزيد من المعلومات عن تطبيق قم في قراءة هذا المقال جيدا .


اقرأ ايضا : 




لمحه عن تطبيق Better Video Splitter :


من خلال هذا التطبيق سوف تستطيع أن تقوم في تقسيم مقاطع الفيديو الطويلة بكل سهوله إلى مقاطع مجزئه ، أو ان تقوم في قص الجزء المفضل لديك من الفيديو بجوده عاليه وان اتقوم في ضغط الفيديو بجوده عاليه دون خسارة جودتها ، كما ان يعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات في تقسيم مقاطع الفيديو و من خلال التقسيم سوف تستطيع ان تقوم في نشر الفيديو طويلاً على تطبيقات التواصل الاجتماعي .



كيفية استخدام تطبيق Better Video Splitter : 



1- في البدايه عليك ان تقوم ف تثبيت التطبيق من متجر google play ومن ثم عند فتحك لتطبيق سوف تظهر لك الواجه الرئيسية لتطبيق ، وان كنت تريد ان تقوم في تقسيم مده الفيديو الى اقسام وكل قسم 30 ثانيه عليك ان تقوم في الضغط على خيار " تقسيم " .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



2- ومن ثم سوف يطلب منك التطبيق في السماح بالاذن بالوصول الى الوسائط قم ف ياعطاء التطبيق الاذن ، ومن ثم قم في اختيار الفيديو الذي تريد تقسم من معرض هاتفك المحمول ، ومن ثم بعد اختيار للفيديو سوف يظهر لك بإن التطبيق قم في تقسيم الاقسام الى مدة 30 ثانيه ، لحفظ الفيديو قم بالضغط على علامه " الصح " .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .




3- والان في هذه الخطوه سوف يطلب التطبيق منك ان تقوم في تحديد جوده الفيديو و دقه الفيديو الذي قمت في تقسيمه ، قم في تحديد الجوده و الدقه التي تريدها ومن ثقوم في الضغط على " تحميل " .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .




وفي الخطوه الاخيره عليك ان تقوم في الذهاب الى تطبيق الواتس اب ومن ثم عليك ان تقوم في تحميل الفيديو اجزاء في قسم الحاله ، وبهذا سوف تستطيع ان تقوم في نشر مقطع الفيديو بشكل كامل في حالة الواتس اب .


لتحميل تطبيق Better Video Splitter : اضغط هنا


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com