بؤ برنامج لمنع المكالمات يعطي رسالة ان الهاتف مغلق وليس مشغول

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج لمنع المكالمات يعطي رسالة ان الهاتف مغلق وليس مشغول

برنامج لمنع المكالمات يعطي رسالة ان الهاتف مغلق
برنامج لمنع المكالمات يعطي رسالة ان الهاتف مغلق

الجميع لديهم اشخاص مزعجون في حياتهم و دائما ما يقومون في الاتصال بشكل متكرر و مزعج ولهذا فإننا في هذا الشرح سوف نقوم في شرح لك كيفية ان تقوم بمنع المكالمات يعطي رسالة ان الهاتف مغلق وليس مشغول ، وايضا سوف نقوم في تقديم لك افضل برنامج على متجر google play والذي من خلاله سوف تقوم في هذه الشيء .


أفضل برنامج لمنع المكالمات يعطي رسالة ان الهاتف مغلق وليس مشغول : 


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام تطبيق Calls Blacklist‏ والذي من خلاله سوف نقوم اعطاء الشخص المتصل بأن الرقم مغلق الان ولهذا قم في قرأة المقال لكي تقرأ لمحه عن التطبيق وكيفية استخدامه .


اقرأ ايضا : 


لمحه عن تطبيق Calls Blacklist‏ : 


ان كنت تبحث عن تطبيق يقوم في حظر ارقام اشخاص مزعجين او ان تقوم في منعهم من ارسال رسائل نصيه اليك فأن هذا التطبيق يعد من افضل التطبيقات التي سوف تقوم في استخدامها لمنع المكالمات يعطي رسالة ان الهاتف مغلق وليس مشغول وكما ان السبب في ان هذا التطبيق المميزه في عمله هو كفاءه التطبيق في اداء المطلوب منه وايضا تصميمه البسيط الذي يجعل منه تطبيق سهل الاستخدام وعلينا ان نقوم في اخبارك بأن هذا التطبيق يتوفر على متجر google play بالمجان أي ان بأستطاعتك ان تقوم في تحميله الان واستخدامه كما تشاء .


مميزات تطبيق Calls Blacklist‏ : 


✅ حظر المكالمه المزعجه : حيث ان يقوم هذا التطبيق في حظر الارقام التي تزعجك وعندما يقوم الرقم الذي قمت في حظره سوف يظهر له ان هاتفك مغلق .


✅ حظر الرسائل النصيه : هل مللت من الرسائل التسوقيه التي تزعجك والتي تصل اليك بشكل متكرر ومزعج ، اذا فأن هذا التطبيق الحل و المناسب لمنعها .


سهل الاستخدام : بأمكانك ان تقوم في اداره الارقام الغير مرغوب بها بكل سهوله وذلك لان في هذا التطبيق " قائمة سوداء " من خلالها سوف تقوم في ازاله الحظر عن الارقام بكل سهوله .


 كيفية استخدام  تطبيق Calls Blacklist‏ : 


  1. في البدايه قم في تثبيت التطبيق من الرابط الذي سوف تجده في الاسفل .
  2.  ومن ثم قم في الدخول عليه  والذهاب الى ايقونه " الاعدادت " التي سوف تجدها على يسار الشاشه .
  3. ومن ثم سوف يظهر لك العديد من الخيارات قم في اختيار خيار " حظر " .
  4. ومن ثم قم في حظر المكالمات " القائمه السوداء " 


لتحميل تطبيق Calls Blacklist‏ : اضغط هنا 


في البدايه عليك ان تقوم في اضافه الارقام القائمه السوداء التي تريد ان يتم منع  المكالمات و يعطي رسالة ان الهاتف مغلق وليس مشغول وتستطيع ان تقوم في اضافه الرقم القائمه السوداء من خلال ان تقوم في الذهاب الى شاشه الرئيسيه لتطبيق ومن ثم اختيار خيار " القائمه السوداء " وقم في اختيار الارقام .

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com